رئيس التحرير أحمد متولي
 Gizaedu نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة 2021 برقم الجلوس

Gizaedu نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة 2021 برقم الجلوس

أعلنت محافظة الجيزة نتائج الصف الثالث الإعدادي عن الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الحالي 2020-2021 بعد اعتمادها رسميا.

وأنهت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة خلال الأسبوعين الأخيرين كافة أعمال نتيجة الشهادة الإعدادية من تصحيح وتقدير درجات ومراجعة وصولا للاعتماد وإعلام الطلاب بالدرجات.

ويتيح رابط موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة على الإنترنت «gizaedu» الاستعلام الإلكتروني عن الدرجات ابتداء من الأربعاء 16 يونيو، وقبل توزيعها على المدارس.

نسبة النجاح في نتيجة الشهادة الإعدادية الجيزة

اعتمد محافظ الجيزة، اللواء أحمد راشد، نتيجة الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2020-2021 بنسبة نجاح 83.31% حيث بلغ عدد المتقدمين 163507 طالبا وطالبة لاجتياز الفصل الدراسي الثاني نجح منهم 135267 طالبا وطالبة.

وأشار محافظ الجيزة إلى أن إجمالي عدد الطلاب الحاصلين على الدرجات النهائية 292 طالب وطالب حيث تصدرت إدارات الوراق وجنوب والشيخ زايد وأكتوبر والعمرانية أعلى نسب النجاح .

واعتمد محافظ الجيزة نتيجة امتحانات الصم وضعاف السمع بنسبه نجاح 96.67% ونتيجة امتحانات المكفوفين بنسبة نجاح 100% بالاضافه الى نتيجة القسم المهنى بنسبه نجاح 85.23%.

Gizaedu نتيجة الإعدادية 2021

ويكون الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة من خلال بوابة المديرية على الإنترنت على الرابط من هنا.

ويشار أن العديد من أولياء الأمور والطلاب اشتكوا من صعوبات في الحصول على النتيجة بعد اعتماد النتيجة مباشرة نظرا للضغط على الموقع الإلكتروني.

ويتعين على الطالب الاستمرار في المحاولة أو الاحتفاظ بالرابط والمحاولة في وقت لاحق حتى إعادة الموقع لوضعه الطبيعي.

ومن جانبه أكد وكيل مديرية التربية والتعليم، مجدي الجيار، أنه يمكن للطلاب الحصول على النتيجة من خلال الصفحة الرسمية لمديرية التربية والتعليم بالجيزة متمنيا دوام النجاح والتفوق لابنائنا الطلاب.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة