رئيس التحرير: أحمد متولي

الجمهور ينال من فرح ابن مصطفى قمر بسبب طليقته.. بالصور

الجمهور ينال من فرح ابن مصطفى قمر بسبب طليقته.. بالصور

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بصور فرح ابن مصطفى قمر، الذي خطف الأضواء تجاهه، لما حمله من لقطات ووصلة غناء مختلفة احياها عدد من الأصوات الفريدة من نوعها.

وشارك الكثير من مطربي الفن الفنان مصطفى قمر فرحته بزواج نجله إياد، ليشعلوا الأجواء، في أمسية شاعرية احتوت على مزيج رائع من الطرب الأصيل.

وأطربت أصوات الثلاثي مصطفى قمر وحميد الشاعري وإيهاب توفيق وهشام عباس أذن الحضور، فضلًا عن رواد منصات السوشيال ميديا الذين لايزالوا يبحثون عن تلك اللقطات الفريدة.

فرح ابن مصطفى قمر

حرص عدد من نجوم الفن حضور حفل زفاف نجل مصطفى قمر، والذي كان من بينهم بشرى، وإدوارد، ومها أحمد، وهاني سلامة الذي شارك مصطفى قمر الغناء وإستعادة ذكرياتهم سويًا.

وحضر كلًا من محمد رجب ومحمد لطفي، وجنات، والشاعر الغنائي بهاء الدين محمد وحنان مطاوع، وتامر حسني، ومدحت صالح، وعدد كبير من نجوم الفن.

الجمهور ينتقد طليقة مصطفى قمر

أثارت طليقة الفنان مصطفى قمر غادة عيسى حالة واسعة من الجدل حولها، حيث اندلعت العديد من الإنتقادات التي توجهت لها بسبب فستانها الأبيض اللامع الذي ظهرت به في حفل زفاف نجلها.

هاجم الجمهور، ظهور والدة إياد مصطفى قمر  بتلك الإطلالة التي خطفت الأنظار من العروس خلال الحفل.

زوجة مصطفى قمر تساند طليقته

وظهرت غادة رزق زوجة مصطفى قمر الثانية، في العديد من مقاطع الفيديو المختلفة التي منتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي بجوار طليقة زوجها، الأمر الذي لفت الأنظار.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011

ميكس ميديا