رئيس التحرير أحمد متولي
 مصاريف مدرسة الريادة للتكنولوجيا التطبيقية

مصاريف مدرسة الريادة للتكنولوجيا التطبيقية

يدير أولياء الأمور البحث عن مصاريف مدرسة الريادة للتكنولوجيا التطبيقية في محافظة بورسعيد، كي يتمكنوا من معرفة المصروفات المطلوبة في حين تم قبول أبناءهم.

وتعتبر مدرسة الريادة للتكنولوجيا التطبيقية واحدة ضمن المدارس البديلة لنظام الثانوية العامة، والتي تحرص على وضح حجر الأساس للطالب الذي يريد العمل في مجال إنتاج وتصنيع الألبان.

 

​​​​​​​

وتعد مصاريف مدرسة الريادة للتكنولوجيا التطبيقية رمزية إلى حد ما، وذلك مقارنة بنظام لثانوية العامة الذي يكبد أولياء الأمور المزيد من المصروفات وخاصة على الدروس الخصوصية.

مصاريف مدرسة الريادة للتكنولوجيا التطبيقية

يحاول أولياء الأمور معرفة مصاريف مدرسة الريادة للتكنولوجيا التطبيقية التي تتواجد في محافظة بورسعيد فقط، حيث أنها من المدارس التي لفتت الأنظار خلال تلك الأونة.

ويستطيع طلاب الشهادة الإعدادية من البنين والبنات تعلم طريقة تصنيه وإنتاج الألبان إن كانت من رغباتهم الأولية، إذا توافرت الشروط فيهم، ومن ثم يقوموا بدفع مصاريف مدرسة الريادة للتكنولوجيا التطبيقية.

ولن تعلن مدرسة الريادة للتكنولوجيا التطبيقية عن مصاريفها لعام 2021- 2022 حتى الآن، حيث سيتم نشر مصاريف المدرسة بالتفصيل حين الإعلان عنها.

مدرسة الريادة للتكنولوجيا التطبيقية في بورسعيد

تبلغ مدة الدراسة في مدرسة الريادة للتكنولوجيا التطبيقية 3 سنوات، ليخرج منها الطالب وهو قادر على الإنخراط في سوق العمل بعد تدريبه بشكل عملي داخل المدرسة.

فرص ذهبية لخريج مدارس التكنولوجيا التطبيقية

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن الفرص الذهبية التي تنتظر خريج مدارس التكنولوجيا التطبيقية، مؤكدة أن سعر خريج هذه المدارس يبدأ من 5000 جنيهًا على الأقل.

الجدير بالذكر، أن الوزارة تعمل على التوسع في انشاء مدارس التكنولوجيا التطبيقية بمختلف محافظات مصر، لإتاحة الفرصة لجميع الطلاب للانضمام لمنظومة مدارس التكنولوجيا التطبيقية.

لمعت مدارس التكنولوجيا التطبيقية على مدار الـ 3 سنوات الماضية، لتصبح علامة مميزة في التعليم الفني بمصر، لذا يتصارع الطلاب لدخول تلك المدارس البديلة للثانوية العامة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011