رئيس التحرير: أحمد متولي

مصاريف مدرسة الفنون للتكنولوجيا التطبيقية

مصاريف مدرسة الفنون للتكنولوجيا التطبيقية

يحرص الكثير من أولياء الأمور، على معرفة مصاريف مدرسة الفنون للتكنولوجيا التطبيقية، قبل التقديم للطلاب في المدرسة والمقارنة بينها وبين الكثير من المدارس المختلفة.

تفاقمت العمليات البحثية، عن مصاريف مدرسة الفنون للتكنولوجيا التطبيقية،  فور إعلان نتائج الصف الثالث الإعدادي في محافظتي القاهرة والجيزة على وجه الخصوص.

ويتجه الطلبة والطالبات، إلى دخول مدرسة الفنون للتكنولوجيا التطبيقية، بدلًا من الثانوية العامة التي لايحبذها الكثير من الطلاب.

مصاريف مدرسة الفنون للتكنولوجيا التطبيقية

وتمتاز مصاريف مدرسة الفنون للتكنولوجيا التطبيقية، بأنها في متناول الأيدي مقارنة بالثانوية العامة التي تتكلف العديد من المصاريف الباهظة في الدروس الخصوصية.

وسيتم نشر مصاريف مدرسة الفنون للتكنولوجيا التطبيقية لعام 2021- 2022 فور تحديدها، كي يتمكن أولياء الأمور من معرفة تكلفتها.

مميزات مدرسة الفنون للتكنولوجيا التطبيقية

تحمل مدرسة الفنون للتكنولوجيا التطبيقية العديد من الإمتيازات الهائلة، وذلك لإشتمالها على العديد من التخصصات المختلفة التي تغطي عدد كبير من الفنون بمجالاتها.

تقدم مدرسة الفنون للتكنولوجيا التطبيقية للطالب شهادة مصرية ذات جودة عالمية والتدريب العملى أثناء فترة الدراسة ومكافآت مالية طوال العام الدراسى.

شروط القبول في مدرسة الفنون للتكنولوجيا التطبيقية

1-التقديم على موقع الوزارة واجتياز اختبار القبول الذى تحدده وحدة تشغيل مدارس التكنولوجيا التطبيقية.

2- لا يزيد سن الطالب عن 18 عامًا في اكتوبر المقبل.

3- يستطيع طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة الكبرى فقط التقديم في المدرسة.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011

ميكس ميديا