رئيس التحرير أحمد متولي
 لينك نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية موقع مديرية التربية والتعليم

لينك نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية موقع مديرية التربية والتعليم

يدير الطلاب البحث عن لينك الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية، عقب اعتماد المحافظ للنتيجة منذ قليل، لمعرفة نتيجتهم وتقييم مستواهم.

واعتمد عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، مساء اليوم الأحد، نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية بنسبة 80.78%، وذلك بحضور الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة.

وبلغ عدد الطلبة والطالبات الذين تقدموا لأداء امتحانات الشهادة الإعدادية العامة محافظة القليوبية 103850 طالبًا وطالبة..

مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية

يستطيع الطلاب وأولياء الأمور الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني، من خلال الدخول إلى مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية.

ومن الممكن أن يواجه الطلاب تعثر أثناء تحميل نتيجة الشهادة الإعدادية على مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية بسبب كثرة الضغط خلال الوقت الراهن.

يمكنك الدخول على مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية مرارًا وتكرارًا حتى يستعيد الموقع قوته من جديد، لتحصل على نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة القليوبية بالاسم ورقم الجلوس.

لينك الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية

تكثر العمليات البحثية عن لينك الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية خلال الساعات الراهنة، حيث يهتم الكثير من أولياء الأمور والطلبة بالحصول على النتيجة والإطمئنان على مستوى ادائهم في الامتحانات.

يتمكن الطالب الحصول على النتيجة من خلال لينك نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة او الضغط هنا.

الجدير بالذكر، أن امتحانات الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية جرت بسلام دون استقبال أي شكوى من قبل الطلاب خلال أيام الامتحانات.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011