رئيس التحرير أحمد متولي
 قصة انتحار طالبة بعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية.. تعرف على السبب

قصة انتحار طالبة بعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية.. تعرف على السبب

انهت طالبة حياتها في لحال بعد 24 ساعة من إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة الجيزة، حيث ألقت بنفسها من الطابق الرابع لتنزل جثة هامدة.

حالة من الذعر التي سيطرت على أهالي منطقة العمرانية بمحافظة الجيزة، بعد انتحار الطالبة التي حصلت على مجموع 95% في الشهادة الإعدادية، ما أثار دهشة العديد.

تفاصيل انتحار طالبة في الجيزة بعد ظهور النتيجة

ترددت العديد من التساؤلات حول انتحار طالبة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الجيزة، وخاصة أنها حصدت على مجموع كبير.

هرولت الأجهزة الأمنية إلى مقر الواقعة للوقوف على ملابسات الحادث، بعدما تفاجىء الأهالي بجثة الطالبة التي لن تتعدى 14 عامًا من عمرها أمام منزلها.

انتقل ضباط قسم العمرانية إلى مكان البلاغ وبالفحص تم العثور على الفتاة مهشمة الرأس، وتم تحرير محضر وإخطار النيابة العامة للتحقيق.

أقوال شهود العيان وأسرة الطالبة المنتحرة

استمعت الأجهزة الأمنية، إلى أقوال شهود عيان وأسرة الطفلة، وقالت التحريات الأولية إن الطفلة كانت تنظر هدية خاصة من والدها الذي وعدها بها قبل ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية، إلا أنه رفض تنفيذ وعده.

وأشارت أسرة الطالبة، إلى أن الهدية التي كان ينوي الأب شراءها لابنته هي هاتف محمول، حيث تشاجرت الطفلة مع والدتها قبل إقدامها على الإنتحار بسبب رفض والدها شراء الهدية.

دخلت الطفلة غرفتها لتتفاجىء الأسرة بعد دقائق بإنتحار طالبة الصف الثالث الإعدادي، حيث أكدت التحريات عدم وجود شبهة جنائية وراء وفاة الطفلة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011