رئيس التحرير أحمد متولي
 هل تم القبض على حنين حسام

هل تم القبض على حنين حسام

ردد العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة خلال الساعات الماضية، تساؤلات حول القبض على حنين حسام فتاة التيك توك.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد الحكم على الطالبة المتهمة حنين حسام بالسجن المشدد 10 سنوات، وتغريمها 200 ألف جنيهًا.

وتسائل الكثير هل تم القبض على حنين حسام، وخاصة بعد خروجها عبر مقطع فيديو قصير لتدافع عن نفسها بعد الحكم الذي صدر ضدها غيابيًا.

هل تم القبض على حنين حسام

ألقت الأجهزة الأمنية، القبض على فتاة التيك توك  حنين حسام، تنفيذًا للحكم التي قضت به المحكمة، وذلك بعد ظهورها في الفيديو ليتم رصد مكانها بمنطقة شبرا، حسبما أفاد محاميها حسين البقار.

وطالب البقار، بإعادة إجراءات محاكمة موكلته أمام الدائرة التي أصدرت الحُكم، وإنها ستظل محبوسة طوال المحاكمة.

إعادة محاكمة حنين حسام بعد القبض عليها

حددت محكمة جنايات القاهرة، اليوم الثلاثاء، جلسة 28 يونيو الجاري، لإعادة محاكمة حنين حسام المعروفة اعلاميًا بفتاة التيك توك، والمتهمة في قضية الإتجار بالبشر.

وكانت حنين حسام، قد ظهرت في الساعات الأولي من صباح اليوم الثلاثاء، بعد صدور حكم عليها بالسجن 10 قائلة: «أنا عمري ما أذيت حد، تاجرت في مين إزاي، واحدة عندها 19 سنة هتعرف إيه عن التجارة بالبشر».

وتابعت: «أنا عمري ما أذيت حد وأنا مغلطتش في حاجة، والله العظيم ما غلطت أصلا، وأنا يا جماعة عملت أبلكيشن لايكي ومش حاجة حرام وكل الناس عاملاه».

وأشارت التحقيقات، إلى أن المتهمة استغلت الطفلتين المذكورتين استغلالًا تجاريًا، بأن حرضت وسهلت لهن الانضمام لأحد التطبيقات الإلكترونية، التي تجني من خلالها عائدًا نظير انضمام الأطفال وإنشاء مقاطع فيديو لهن.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011