رئيس التحرير أحمد متولي
 خطيبة عمرو وردة في مرمى انتقادات السوشيال ميديا..تعرف على السبب

خطيبة عمرو وردة في مرمى انتقادات السوشيال ميديا..تعرف على السبب

رافق اللاعب عمرو وردة، المحترف في نادي باوك سالونيكا اليوناني، جدلًا واسعًا على مدار السنوات الماضية، بسبب سلوكياته الخارجة التي ارتبطت بأسمه.

انهى عمرو وردة، تلك الأقاويل التي طالتها على مدار الفترات الماضية، بإعلان خطوبته في حفل عائلي بسيط اقتصر على عائلة العروسين.

حفل خطوبة اللاعب عمرو وردة

احتفل اللاعب عمرو وردة الذي يبلغ من العمر 28 عامًا، بحفل خطوبته مكتفيًا بحضور أهله وأهل خطيبته، ولم يوجه الدعوة لزملائه سواء في المنتخب المصري أو في الوسط الرياضي بشكل عام.

 

 

وفي وقت سابق، نشرت فتاة تدعى «مريهان»، أجزاء من محادثات بينها وبين عمرو وردة، كشفت فيها عن تجاوزاته تجاهها، ما اثار حالة من الجدل بعد خطوبة عمرو وردة.

جابت صورة من خطوبة اللاعب عمرو وردة، مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ليستنكر الجمهور موافقة العروس وأهلها على خطبتهما على الرغم من تاريخ اللاعب المعروف.

الفتيات تستنكر موافقة خطيبة عمرو وردة على الزواج منه

التحقت العديد من التعلقيات الساخرة والمستنكرة في الوقت ذاته من موافقة العروس على اللاعب عمرو وردة، والتي كان من بينها: «هي العروسة مش عارفة تاريخك ولا كانت مسافرة».

وعلقت آخرى على الصورة المتداولة، قائلة: «ازاي اهلك وافقوا على الجوازة دي.. دة لو ادوني فلوس علشان اوافق عليه برضوا مش هوافق»، وغيرها العديد من التعليقات التي انتشرت عبر منصات السوشيال ميديا.

الجدير بالذكر، أن اللاعب عمرو وردة يلعب في اليونان منذ رحيله عن الأهلي المصري صيف 2015، ودافع عن ألوان أندية بانيتوليكوس، وباوك سالونيكا، وتروميتوس، ولاريسا، وفولوس.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011