رئيس التحرير أحمد متولي
 صرف معاشات يوليو 2021 بالزيادة الجديدة

صرف معاشات يوليو 2021 بالزيادة الجديدة

يترقب الكثير من المواطنين موعد صرف معاشات يوليو 2021 بالزيادة الجديدة التي أقرها الرئيس عبدالفتاح السيسي، وفقًا لقانون التأمينات الاجتماعية رقم 148 لسنة 2019.

وأوضحت الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية، أن قانون التأمينات الاجتماعية نص على  أن تزيد المعاشات في 30 يونيو من كل عام، اعتبارًا من أول يوليو بنسبة معدل التضخم، بحد أقصى 15%.

موعد صرف معاشات يوليو 2021

يبدأ صرف معاشات شهر يوليو 2021 بالزيادة الجديدة يوم الخميس الموافق 1 يوليو 2021، حيث يستطيع من يحمل بطاقات الصراف الآلي الصرف من أي ماكينة صرف معاش يوليو 2021 بالزيادة الجديدة.

يتمكن المواطن صرف معاشات يوليو 2021 من خلال مكاتب البريد في حالة تحويل معاشه على هيئة البريد، وفق جدول الصرف المعمول به ضمن الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.

زيادة معاشات يوليو 2021

باتت زيادة معاشات يوليو 2021 حديث الساعة بين المواطنين، حيث يهتم الكثير بكل ما يخص زيادة المرتبات أو المعاشات على السواء، لتصبح تلك الزيادة بمثابة طوق النجاة بالنسبة لهم في الكثير من الأوقات.

تدهورت الحالة المادية لكثير من المواطنين على مدار الفترة الماضية، وخاصة مع ارتفاع الأسعار الذي نال من سلع جمة، لذا تأتي زيادة معاشات يوليو لتدعم الحالة المادية للكثير من المواطنين وتزج بهم نحو حياة أفضل.

​​​​​​​

وبلغت قيمة الحد الأدنى من هذه الزيادة نحو ما يصل إلى مائة وخمسون جنيه، بينما قدر الحد الأقصى نحو ما يصل إلى ثمانمائة جنيه.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011