رئيس التحرير أحمد متولي
 نرمين الفقي تشعل منصات السوشيال ميديا بحفل عيد ميلادها..صور وفيديو

نرمين الفقي تشعل منصات السوشيال ميديا بحفل عيد ميلادها..صور وفيديو

اشعلت الفنانة نرمين الفقي، مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بإحتفالاتها المتكررة بعيد ميلادها، لتلفت بها أنظار الجمهور، فبعد مرور 5 أيام على احتفال عيد ميلادها احتفلت مجددًا مع عدد من أصدقاءها.

وشاركت نرمين جمهورها بصور وفيديوهات من احتفالها بعيد ميلادها الـ 49 برفقة عائلتها وصديقاتها، عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام.

صور نرمين الفقي من حفل عيد ميلادها

وكعادتها تألقت الفنانة نرمين الفقي، بردائها الأسود وجسدها الرشيق، حيث تعد من أبرز الفنانات اللاتي توصفن بعدم ظهور علامات الكبر عليهن.

جابت صور نرمين الفقي وفيديو احتفالها بيوم ميلادها منصات السوشيال ميديا المختلفة، لتتلقى العديد من التهاني والتعلقيات الإيجابية.

ألقاب أُطلقت على نرمين الفقي

اخذ رواد مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة يتغزلون في الفنانة نرمين الفقي، التي أُطلق عليها العديد من الألقاب المختلفة التي تشير إلى رشاقتها وجمالها الطاغي.

أطلق الجمهور على الفنانة نرمين الفقي، الكثير من الألقاب ومن بينها ساحرة الشاشة، وفراشة الشاشة، لرقتها وجمالها الساحر الذي يخطف الأنظار دون أي مجهود منها.

آخر أعمال الفنانة نرمين الفقي

الجدير بالذكر، أن نرمين الفقي شاركت في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسلين وهما ضل راجل مع ياسر جلال ونور من تأليف أحمد عبد الفتاح ومن إخراج أحمد صالح، ومسلسل "النمر" مع محمد إمام وهنا الزاهد، من تأليف محمد صلاح العزب ومن إخراج شيرين عادل.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011