رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد دفع فاتورة التليفون الأرضي الجديدة وطريقة الاستعلام

موعد دفع فاتورة التليفون الأرضي الجديدة وطريقة الاستعلام

يبحث الكثير من عملاء المصرية للاتصالات، عن موعد دفع فاتورة التليفون الأرضي، مع اقتراب فترة دفع الفاتورة التي تم تحديدها من قبل الشركة حسب الجدول المعلن عنه.

يقع العملاء بين الحين والآخر في غرامة تأخير موعد دفع فاتورة التليفون الأرضي، وذلك بسبب الدفع كل ثلاث أشهر، ما يجعل المستخدم غير متذكر موعد دفع الفاتورة.

ويستطيع العميل الاستعلام عن سداد فاتورة التليفون الأرضي السابقة عن شهر إبريل من خلال موقع الاستعلام، حيث يظهر للعميل غير المسدد لقيمة الفاتورة المبلغ المستحق، أما إذا تم التسديد سيظهر لك رسالة تحمل جملة لا توجد فواتير مستحقة.

موعد دفع فاتورة التليفون الأرضي

حددت شركة المصرية للاتصالات موعد دفع فاتورة التليفون الأرضي الجديدة، حيث ستكون الفاتورة متاحة للعملاء يوم 15 يوليو المقبل لتبدأ الشركة في تحصيل الفواتيرن وتستمر في تلك العملية لمدة شهر أي يوم 14 أغسطس.

خطوات معرفة فاتورة التليفون الأرضي الجديدة

- الضغط على رابط فاتورة التليفون الأرضي على موقع المصرية للاتصالات WE من هنا.

- إدخال رقم التليفون وكود المحافظة.

- اضغط على الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي.

طريقة دفع فاتورة التليفون الأرضي الجديدة

هناك أكثر من طريقة اتاحتها الشركة المصرية للاتصالات لدفع فاتورة التليفون الأرضي منها ماكينات الصراف الآلي التابعة لبنكي الأهلي والمصري، وWE، أو الدفع عبر موقع الشركة، فضلًا عن السنترالات التي تتبع الشركة.

وعلى صعيد آخر، يتمكن العميل من سداد الفاتورة من خلال مكاتب البريد، خدمة فودافون كاش، خدمة سداد، خدمة أمان، خدمة خدماتي، عبر خدمة فورى، خدمة ممكن، خدمة مصاري، خدمة Bee.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011