رئيس التحرير أحمد متولي
 مصطفى قمر في مأزق بين جمهوره بسبب صورة الصلاة

مصطفى قمر في مأزق بين جمهوره بسبب صورة الصلاة

لاقى الفنان مصطفى قمر، انتقادات لاذعة وحملة هجوم شرسة، خلال الساعات الماضية، فور نشر صورة له مع نجلته الصغيرة وهما يصليان.

سبب الهجوم على مصطفى قمر

هاجم الجمهور المطرب مصطفى قمر، بعد انتشار الصورة بطريقة واسعة، لأسباب عدة منها ارتداءه نظارة شمسية أثناء الصلاة ونشره لتك الصورة.

واستنكر النشطاء، ما بدر من الفنان مصطفى قمر، مؤكدين أن الصلاة ليست مجال للمزاح والتصوير بتلك الطريقة التي اعتبرها البعض مهينة، حسبما جاء في التعليقات المنتشرة.

واستقبل مصطفى قمر الكثير من الإنتقادات والتي كان من بينها: « انت بتصلي وانت بالنظارة لية» ليرد عليها، قائلًا: «اصل عيني وجعاني من الشمس ومش حرام على فكرة ».

مصطفى قمر يحذف صورة الصلاة

حاول الفنان مصطفى قمر، تدارك الموقف وحذف الصورة التي جمعته مع ابنته جودي وهما يصليان، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، بعدما طالبه الكثير من الجمهور بحذفها.

وكان الفنان مصطفى قمر قد شارك متابعيه بالصورة التي أثارت حالة من الجدل الواسعة، مدونًا عليها، قائلاً: «حاولت أصورها وهي بتصلي جنبي من غير ما تحس بس ولا الهوي لئيمة أروبة وشافت الكاميرا».

وتابع حديثه، قائلًا: «ادخلوا علي التيك توك صورت جزء برضه بس بتداري وشها أمال مش بتتكسفي ليه ياجودي لما بتغني»".

وكان قد احتفل الفنان مصطفى قمر بحفل زفاف نجله الأكبر إياد منذ أيام وجيزة، ما جعله حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة لفترة طويلة، بسبب الحفل الذي اقامه لنجله.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011