رابط تقديم تظلمات نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ 2021

رابط تقديم تظلمات نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ 2021

أطلقت مديرية التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ رابطا إلكترونيا لتلقي طلبات التظلم على نتائج الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني للعام 2020-2021.

وأصدرت المحافظة بيانا، الأربعاء 30 يونيو، أشاد من خلاله محافظ الإقليم، اللواء جمال نور الدين، بتيسير خدمة تقديم تظلمات طلاب الشهادة الإعدادية «اونلاين» بحيث لا يحتاج الطلاب التوجه للإدارات التعليمية أو الكنترولات الفرعية التابعة للإدارات التعليمية.

رابط تظلمات الشهادة الإعدادية كفر الشيخ

وقالت وكيل وزارة التربية والتعليم، الدكتورة بثينة كشك، أن تلك الخطوة تأتي نظرا لاتجاه الدولة للاتجاه للتحول الرقمي، وتفعيل «هاشتاج كفر الشيخ رقمية».

وأشارت أن تسجيل بيانات الطالب لتقديم التظلم يكون من خلال الرابط: https://forms.gle/eu7P9MeFEgfrzakz

​​​​​​​

وأوضحت أن على الطالب أن يكتب اسمه، ورقم جلوسه، ويختار المواد التي يرغب التظلم فيها، ويختار الإدارة التعليمية التي بها مدرسته، كما يسجل رقم محمولة، ويضغط على إرسال.

وتتلقى غرفة العمليات بكنترول الشهادة الإعدادية بكفر الشيخ ، تلك الطلبات، وتتم طباعتها، ومن خلال لجنة يتم استخراج كراسة الإجابة ويتم تصويرها، وفي اليوم المحدد يستقبل الكنترول الطالب وولي أمره، ويتم تسليمهما صورة كراسة الإجابة مرفق بها محضر اطلاع ويكتب ملاحظاته عن كل سؤال وعن ورقة الإجابة .

 تعرض ملاحظات الطالب وولي أمر على التوجيه المختص واللجنة التي تم اختيارها من قبل  الدكتورة بثينة كشك، ومن خلال تلك الملاحظات تتم مراجعة ورقة الطالب، والطالب الذي يستحق الزيادة سواء درجة أو أكثر تُعطى له، وفي حالة عدم استحقاقه تظل الدرجة الأصلية التي حصل عليها الطالب كما هي دون تغيير، ويتم إرسال رسالة للطالب على نتيجة التظلم وما إن كانت هناك زيادة أم لا في ورقة إجابته.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة