رئيس التحرير أحمد متولي
 سبب التأخير وموعد إعلان قائمة منتخب مصر الاولمبي في طوكيو

سبب التأخير وموعد إعلان قائمة منتخب مصر الاولمبي في طوكيو

يتساءل الآلاف من محبي كرة القدم المصرية عن قائمة منتخب مصر الاولمبي في طوكيو، وسبب تأخيرها والموعد الذي سيتعم الإعلان عنها.

ويستعد منتخب مصر الأولمبي للسفر إلى اليابان، من أجل المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2021، تحت قيادة شوقي غريب المدير الفني للفراعنة الصغاز.

وكان من المقرر أن يتم الإعلان عن قائمة منتخب مصر الاولمبي في طوكيو يوم الأربعاء 30 يونيو 2021.

سبب تأخير قائمة منتخب مصر الاولمبي في طوكيو

وأكد مصدر أن شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر، لن يعلن عن قائمة منتخب مصر الاولمبي في طوكيو في الموعد المحدد.

وأكد أن الجهاز الفني للمنتخب، لم يستقر بعد على الـ3 لاعبين الكبار المقرر انضمامهم إلى قائمة منتخب مصر الاولمبي في طوكيو.

ولن يتمكن الدولي محمد صلاح نجم ليفربول، من المشاركة مع المنتخب الأولمبي بسبب رفض النادي الإنجليزي.

وكذلك لن يتواجد مصطفى محمد مهاجم جالطة سراي التركي في الأولمبياد، بسبب خوض فريقه مباريات في الدور التمهيدي لدوري أبطال أوروبا.

موعد الإعلان عن قائمة منتخب مصر الاولمبي في طوكيو

ومن المقرر أن يكون موعد الإعلان عن قائمة منتخب مصر الاولمبي في طوكيو، يوم الخميس 1 يوليو 2021، أو الجمعة 2 يوليو 2021.

وآخر يوم لإرسال قائمة منتخب مصر الاولمبي في طوكيو سيكون يوم 2 يوليو 2021، وبالتالي فيجب الإعلان عن القائمة في هذين اليومين.

قائمة منتخب مصر الاولمبي في طوكيو

ولن يتواجد محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي، في قائمة منتخب مصر الاولمبي في طوكيو بسبب مشاركة الأحمر في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ولهذا لن يضم شوقي غريب أي حارس كبير في قائمة منتخب مصر الاولمبي في طوكيو، وسيكتفي بالحراس المتواجدين معه وعلى رأسهم محمد صبحي، وعمرو صلاح، وعمر رضوان.

بينما اللاعبين الكبار المقرر أن ينضموا إلى قائمة منتخب مصر الاولمبي في طوكيو سيكونوا أحمد حجازي مدافع اتحاد جدة السعودي، وطارق حامد لاعب وسط نادي الزمالك، ومحمود حمدي الونش مدافع نادي الزمالك.

ومقرر أن تسافر قائمة منتخب مصر الاولمبي في طوكيو إلى اليابان يوم 15 يوليو 2021، من أجل خوض أول مباراة يوم 22 من نفس الشهر.

محمد السيد

محمد السيد

صحفي مصري خريج كلية دار العلوم جامعة القاهرة، يكتب في الرياضة والتعليم