رئيس التحرير أحمد متولي
 تردد قناة اليرموك على النايل سات للاستمتاع بقائمتها المميزة

تردد قناة اليرموك على النايل سات للاستمتاع بقائمتها المميزة

يبحث الكثير من المشاهدين، عن الكثير من القنوات الفضائية التي غيرت ترددها خلال مؤخرًا، والتي من بينها تردد قناة اليرموك، التي ذاع صيتها بسبب المسلسلات التركية التي حرصت على إذاعتها، ولاقت شهر واسعة.

تميزت قناة اليرموك، بإذاعة مسلسل أرطغرل وقيامة عثمان الذي أضحى من أهم المسلسلات التركية التاريخية التي يتابعها الجمهور منذ أعوام مضت.

تردد قناه اليرموك على النايل سات

يهتم العديد من عاشقي قناة اليرموك بتنزيل القناة من جديد، وذلك بعد تحديثها لتكن أعلى عودة، ولن يشوبها التقطيع والتشويش الذي يقف حائل أمام المشاهد.

1- تردد قناة اليرموك: 11678

2- الاستقطاب: عمودي

3- الترميز: 27500

4- معامل تصحيح الخطأ: 4/3

5- القمر الصناعي: نايل سات

سبب شهرة قناة اليرموك

 حصدت قناة اليرموك، على قاعدة جماهيرية عريضة لتنافس الكثير من القنوات المعروفة في الوسط، وذلك عن طريق التفافها حول اهتمامات الجمهور وتلبية رغباته.

​​​​​​​

وكانت من أوئل المسلسلات التي عرضتها على شاشتها هو مسلسل قيامة ارطغرل والذي استطاع أن يحقق لها شهر ونجاحًا عارمًا، لن تستطيع أن تحققه العديد من القنوات.

قناة اليرموك

وتعرض مجموعة من أهم الأعمال الدرامية التي تكون في الوطن العربي، وكذلك باقة لامعة من البرامج المختلفة التي لها جمهورها، لذا يبحث الكثير منهم عن تردد قناة اليرموك، كي يتمكنوا من متابعة قائمتهم المفضلة.

الجدير بالذكر، أن هناك العديد من القنوات الفضائية التي حرصت على تحديث قنواتها، حيث نوهت على المشاهد قبل قطع بثها ليكن على دراية بالتحديثات الجديدة التي يتم العمل عليها.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011