رئيس التحرير أحمد متولي
 تردد قناة cbc سفرة الجديد..تعرف على طريقة تحديثه

تردد قناة cbc سفرة الجديد..تعرف على طريقة تحديثه

تحرص عدد من السيدات على تحديث تردد قناة cbc سفرة، التي تعتبر من أهم القنوات التي يتابعها الكثير منهن على مستوى الوطن العربي كافة، كي يتفننن في صنع المأكولات المختلفة التي يقدمها كبار الشيفات في مصر والوطن العربي.

يرصد شبابيك تردد قناة cbc سفرة بعد تسائل الكثير من المشاهدين عن التردد الجديد بعدما أسدلت القناة الستار على ترددها القديم، في إطار سعيها الدائم لتقديم محتوى أفضل لجمهورها.

تردد قناة cbc سفرة

يمكنك الإستمتاع بمحتوى قناة سي بي سي سفرة صاحب المذاق الفريد من نوعه، عن طريق إدخال التردد الجديد للقناة، وضبطها من خلال الضغط على القائمة وإدخال تردد جديد.

1- القمر الصناعي: نايل سات.

2- تردد قناة سي بي سي سفرة: 11488.

3- معدل الاستقطاب: أفقي.

4- معامل ترميز الخطأ: ⅚.

5- معدل الترميز: 27500.

6- الجودة: HD.

وكانت قد نوهت قناة cbc عن سعيها لتحديث ترددها وإغلاق التردد الذي كان يعمل على الكثير من الشاشات يوم 30 يونيو، لتنطلق بعدها حملة واسعة من التساؤلات عن تردد قناةcbc سفرة الجديد على النايل سات.

قناة سي بي سي سفرة

تحرص قناة سي بي سي سفرة، على تقديم الوصفات والأكلات المميزة والمختلفة من شتى بقاع العالم، لتجد كلًا من الوصفات الغربية والشرقية والخليجية والمصرية وغيرها.

وتساعد القناة، السيدات والفتيات على إنجاز مهمة الطبخ التي يعتبرها البعض عبىء عليهن، لذا تسهل الشيفات طريقة الطبخ وتخزين الخضروات والفاكهة بطريقة سهلة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011