رئيس التحرير أحمد متولي
 تردد قناة سكار أكشن الجديد لمشاهدة أحدث أفلام الإثارة والتشويق

تردد قناة سكار أكشن الجديد لمشاهدة أحدث أفلام الإثارة والتشويق

لمعت قناة سكار أكشن في عالم القنوات الفضائية الخاصة بالأفلام الأجنبية التي تتميز بالإثارة والتشويق، فضلًا عن أفلام الرعب التي يعشقها الكثير من الجماهير.

اتجهت قناة سكار أكشن إلى تحديث شاشتها لحرصها على تقديم محتواها المميز بتقنية عالية الجودة، لتجنب التقطيع والتشويش الذي يصيب بعض القنوات بعد فترة.

تردد قناة سكار أكشن الجديد

يدير العديد من المشاهدين البحث، عن تردد قناة سكار أكشن، خلال الفترة القليلة الماضية، وخاصة مع بداية الاجازة الإسبوعية التي يتجه خلالها الكثير لمشاهدة الأفلام الأجنبية لكسر الروتين اليومي.

1- تردد قناة سكار أكشن: 10872.

2- الاستقطاب: العمودي.

3- معدل الترميز: 27500.

4- القمر الصناعي: النايل سات.

وتتميز قناة سكار أكشن بالأفلام المتخصصة في المغامرة والتشويق والرعب التي لها قطاع عريض من الجمهور، حيث تعتبر من أول القنوات التي تخصصت في تلك النوعية المختلفة من الأفلام.

قناة سكار أكشن

يستطيع المشاهدون متابعة جميع الأفلام التي تعرض على قناة سكار أكشن، عبر التردد الجديد الذي أعلنت عنه القناة لجميع المشاهدين ومحبي أفلام التشويق والإثارة.

جذبت قناة سكار أكشن، الجمهور لها على الرغم من وجود الكثير من القنوات التي تقدم نفس نوعية الأفلام التي تقدمها القناة، إلا أنها تألقت ولمعت وسط الكثير من قنوات الأفلام الأجنبية.

حرصت القناة منذ الوهلة الأولى من اقتحامها المجال، على تلبية رغبات الجمهور التي يتطلبها في مشاهدة العديد من الأفلام المتنوعة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011