رئيس التحرير أحمد متولي
 صور رانيا يوسف بفستانها الأحمر تضعها في مأزق

صور رانيا يوسف بفستانها الأحمر تضعها في مأزق

بإطلالتها الجريئة أشعلت الفنانة رانيا يوسف فتيل الحرب عليها، لتتلقى حملة شرسة من الهجوم الشرس عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وخاصة بعد نصيحتها الأخيرة للفتيات بخصوص ملابسهن.

ضجت منصات السوشيال ميديا بصور رانيا يوسف التي أثارت بها شعلة من الغضب لعارمة بين الجمهور، وذلك بسبب فستانها المثير كعادتها.

صور رانيا يوسف المثيرة للجدل

نشرت الفنانة رانيا يوسف عدد من الصور المختلفة بردائها الأحمر المثير، ليشن عليها الجمهور حملة انتقادات واسعة بسبب طريقتها في اختيار كل ما هو مثير لخطف الأنظار، سواء من خلال ملابسها أو تصريحاتها.

ظهرت الفنانة المثيرة للجدل، بفستانها الأحمر المفتوح من داخل أحد الشواطىء، مرتدية قبعة، لتعود إلى إثارة الجدل من جديد.

لاقت الكثير من الانتقادات اللاذعة، بسبب تلك الإطلالة المثيرة، حيث استنكر الجمهور من السيدات والفتيات ظهورها بتلك الطريقة دون حياء، على الرغم كونها فنانة مشهور من الممكن أن يسير الكثير من الفتيات على خطاها.

نصيحة رانيا يوسف للفتيات

لن تبالي رانيا يوسف بالانتقادات والهجوم الذي تتلقاه بسبب اطلالتها المثيرة، لتوجه نصائح مختلفة للغتيات بخصوص ملابسهن.

​​​​​​​

كتبت عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصو والفيديوهات الشهير انستجرام: «ارتدي من الثياب ما يعجبك، واعتنقي من الدين ما بالله يوصلك..واعلمي أن عورات العقول والضمائر أشد قبحاً من عورات الأجساد».

واردفت حديثها: «تمسكي بالإنسانية وتحرري في رحابها، فالله قد خلقنا عليها ناظراً لقلوبنا التي هي في الصدور، وسامحي من أساء إليكي، فقد أعياه الجهل وأعماه مع سبق الإصرار والترصد».

اخر أعمال رانيا يوسف

كانت قد شاركت رانيا يوسف في مسلسل«ملوك الجدعنة» في رمضان المنصرم، بطولة عمرو سعد ومصطفى شعبان، إلى جانب مسلسل «وكل مانفترق» مع ريهام حجاج الذي عرض في الموسم نفسه.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011