رئيس التحرير أحمد متولي
 أسئلة امتحان الإقتصاد الثانوية العامة 2021 للمكفوفين

أسئلة امتحان الإقتصاد الثانوية العامة 2021 للمكفوفين

يكرث طلاب الثانوية العامة 2021 المكفوفين، اهتمامهم حاليًا على أسئلة امتحان الإقتصاد، كي يتمكنوا من الإجابة على مادة الإقتصاد وكافة المواد الغير مضافة للمجموع.

وتزايدت العمليات البحثية، عن أسئلة امتحان الإقتصاد للصف الثالث الثانوي 2021 للمكفوفين، ليتمكن الطلبة والطالبات من الإطلاع على ورقة الامتحان.

رابط أسئلة امتحان الإقتصاد الثانوية العامة 2021 المكفوفين

نساعد طلاب الثانوية العامة المكفوفيين 2021 في الحصول على رابط أسئلة امتحان الإقتصاد، ومن هنا يبدأ الطلاب لإستذكار المواد الأساسية التي سيتم امتحانها خلال أيام.

يشمل امتحان الاقتصاد الثانوية العامة 2021 للمكفوفيينـ على صفحة واحدة للأسئلة المختلفة، وخمس صفحات تم تخصيصها للإجابة.

امتحانات المواد غير المضافة للمجموع لطلاب الثانوية العامة المكفوفين

أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، الامتحانات على الموقع الرسمي للوزارة نسخة مبصر وتسليم الطالب فى أول أيام الامتحان نسخة برايل أوراق إجابة وللطالب الحق في الاختيار بين الإجابة على تلك المواد بمرافق أو اجابتها بطريقة برايل.

يتمكن الطلاب، من حل أسئلة امتحانات المواد غير المضافة للمجموع لطلاب الثانوية العامة، التي تتضمن التربية الدينية الإسلامية والمسيحية والتربية الوطنية والاقتصاد والإحصاء.

 كما وفرت الوزارة امتحانات المواد خارج المجموع الدور الأول 2021 - لطلبة الثانوية العامة المكفوفين فى الإحصاء والاقتصاد التربية الدينية الإسلامية التربية الدينية المسيحية والتربية الوطنية، إَضافة إلى امتحانات المواد خارج المجموع الدور الأول 2021 لطلبة الثانوية العامة حالات الدمج.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011