رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط أسئلة امتحان التربية الوطنية للثانوية العامة 2021 المكفوفين

رابط أسئلة امتحان التربية الوطنية للثانوية العامة 2021 المكفوفين

لاقت امتحانات المواد غير المضافة للمجموع لطلاب الثانوية العامة 2021- 2022، اهتمامًا بالغًا من قبل الطلاب وأولياء الأمور، منذ إتاحتها عبر موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

وبحث الكثير من الطلبة والطالبات، عن أسئلة امتحان التربية الوطنية لطلاب الثانوية العامة 2021 المكفوفين، ليستهل الطلبة والطالبات حل الأسئلة إما عن طريق برايل، أو مرافق.

أسئلة امتحان التربية الوطنية للثانوية العامة 2021 المكفوفين

يستطيع الطلبة والطالبات الحصول على أسئلة امتحان التربية الوطنية للثانوية العامة 2021 المكفوفين، من خلال رابط موقع وزارة التربية والتعليم.

بدأ الكثير من طلاب الصف الثالث الثانوي حل امتحانات المواد غير المضافة للمجموع، خلال الساعات الماضية، بعدما أطلقتها الوزارة على موقعها الرسمي.

تضمنت أسئلة التربية الوطنية للثانوية العامة 2021 المكفوفين العديد من الأسئلة المتنوعة، والتي جاءت في صفحة واحدة فقط، ليجيب الطالب عليها في 5 صفحات تم تخصيصها لإجابة امتحان التربية الوطنية للثانوية العامة 2021 المكفوفين.

موعد تسليم اجابة امتحان التربية الوطنية للثانوية العامة 2021 المكفوفين

كانت قد كشفت وزارة التربية والتعليم، موعد تسليم اجابة امتحان التربية الوطنية للثانوية العامة 2021 المكفوفين، على أن يكون أول أيام الامتحانات النهائية.

الجدير بالذكر، أن الطالب عليه تسليم إجابة الامتحانات غير المضافة للمجموع عن طريق نسخة برايل، حيث انه لديه الحق في اختيار طريقة حل الامتحانات غير المضافة للمجموع بمرافق أو إجابتها بطريقة برايل.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011