رئيس التحرير أحمد متولي
 امتحان الاحصاء للثانوية العامة 2021 لحالات الدمج «اعاقة حركية»

امتحان الاحصاء للثانوية العامة 2021 لحالات الدمج «اعاقة حركية»

يبحث الكثير من طلبة وطالبات الصف الثالث الثانوي 2021، عن أسئلة امتحان الاحصاء للثانوية العامة 2021 2021 لحالات الدمج «اعاقة حركية»

ويهتم الطلاب وأولياء الأمور، بالإجابة على اسئلة امتحان الاحصاء للثانوية العامة 2021 لحالات الدمج «اعاقة حركية»، كي يتمكنوا من انهاء تلك الخطوة، وبدء المراجعة على المواد الأساسية.

اسئلة امتحان الاحصاء للثانوية العامة 2021 لحالات الدمج «اعاقة حركية»

أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، اسئلة امتحان الاحصاء للثانوية العامة 2021 لحالات الدمج «اعاقة حركية» عبر موقعها الالكتروني، ليسهل على طلاب الثانوية العامة الدخول على الموقع وإتمام الإجابة على الامتحان.

يستطيع طالب الثانوية العامة حاليًا الإجابة على أسئلة المواد غير المضافة للمجموع كافة، من خلال موقع الوزارة.

ويتمكن الطالب، من الإطلاع على اسئلة امتحان الاحصاء للثانوية العامة 2021 لحالات الدمج «اعاقة حركية» والإجابة عليها من خلال النقاط التالية.

وتأتي اسئلة امتحان الاحصاء للثانوية العامة 2021 لحالات الدمج «اعاقة حركية» على هيئة 11 صفحة يؤدي الطالب الإجابة على الأسئلة الإجبارية والإختيارية.

امتحانات المواد غير المضافة للمجموع

تتضمن امتحانات المواد الغير مضافة للمجموع، كلًا من التربية الدينية الإسلامية والمسيحية والتربية الوطنية والاقتصاد والإحصاء 2021 للصف الثالث الثانوي حالات الدمج المختلفة.

الجدير بالذكر، أن امتحانات المواد غير المضافة للمجموع، سيتم تسليمها في أول أيام انطلاق ماراثون الثانوية العامة 2021- 2022.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011