رئيس التحرير أحمد متولي
 آخر مستجدات قضية عنتيل بني مزار الدكتور امجد وديع المثيرة للجدل

آخر مستجدات قضية عنتيل بني مزار الدكتور امجد وديع المثيرة للجدل

عنتيل بني مزار الدكتور امجد وديع، واقعة جديدة صدمت الرأي العام خلال الساعات الماضية بعد انتشار فيديوهات عنتيل الصعيد، بعدما استغل عمله في إقامة علاقات غير مشروعة متعددة.

قصة عنتيل الصعيد

ارتكب عنتيل الصعيد أو عنتيل بني مزار الدكتور امجد وديع كما أطلق عليه، جريمته داخل عيادته في منطقة بني مزار بالمنيا، ليستقطب السيدات إلى عمله ويصورهن دون علمهن في أوضاع مخلة.

خان عنتيل بني مزار الدكتور امجد وديع مهنته التي من المفترض أن تكون مداواه للمرضى، كونه طبيب علاج طبيعي وأمراض سمنة، ليتحول إلى وحش.

آخر مستجدات قضية عنتيل الصعيد

جدد المستشار أبوألوفا عيسي، المحامي العام لنيابيات شمال المنيا، الخميس، حبس عنتيل بني مزار الدكتور امجد وديع الذي يبلغ من العمر 45 عامًا على ذمة التحقيقات، فضلًا عن حبس 3 متهمين جدد 4 أيام على ذمة التحقيقات، لتورطهم في قضية الزنا التي اثارت صخبًا واسعًا.

​​​​​​​

تورط ال 3 متهمين في القضية بعدما قاموا بنشر مقاطع فيديو وصور مخلة للآداب العامة تم الحصول عليها من تليفون المتهم، وابتزازهم له بهدف الحصول على مبالغ مالية .

ضحايا عنتيل بني مزار الدكتور امجد وديع

وقعت 20 سيدة تحت أنياب عنيل الصعيد متعدد العلاقات الجنسية، حيث تم العثور في عيادته على 23 مقطع فيديو حال ممارسته الرذيلة معهن.

حالة من الغضب سيطرت على أهالي مركز بني مزار، بعد ظهور تلك الفيديوهات المسيئة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بسبب عنتيل الصعيد الذي يقطن في المركز ذاته.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011