رئيس التحرير أحمد متولي
 جروبات تسريب امتحانات الثانوية العامة 2021 أدبي على تلجرام.. وزارة التعليم تتابع الأمر

جروبات تسريب امتحانات الثانوية العامة 2021 أدبي على تلجرام.. وزارة التعليم تتابع الأمر

بدأت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، في متابعة ما يتم تداولته على جروبات تسريب امتحانات الثانوية العامة 2021 على تلجرام وغيرها من التطبيقات الإلكترونية.

وانطلقت امتحانات الثانوية العامة 2021 في المدارس يوم السبت الموافق 10 يوليو 2021، بأداء امتحان اللغة العربية لطلاب الشعبة العلمية، رياضة وعلوم.

وبدأ طلاب الشعبة الأدبية يوم الأحد 11 يوليو امتحانات الثانوية العامة 2021، بامتحان اللغة العربية كذلك.

 

جروبات تسريب امتحانات الثانوية العامة 2021

وبسبب جروبات تسريب امتحانات الثانوية العامة 2021، بدأت وزارة التربية والتعليم التحقق داخل غرف العمليات الخاصة بالوزارة.

وزعمت بعض صفحات تطبيق تليجرام الإلكتروني وجروبات تسريب امتحانات الثانوية العامة 2021 بالحصول على أسئلة امتحان اللغة العربية للشعبة الأدبية.

ونشرت جروبات تسريب امتحانات الثانوية العامة 2021 بعض الأسئلة الخاصة بامتحان اللغة العربية أدبي، وذلك بعد دقائق من بدء اللجان.

وقامت جروبات تسريب امتحانات الثانوية العامة 2021 بنشر كذلك إجابات امتحان اللغة العربية للصف الثالث الثانوي أدبي.

وأكد موقع اليوم السابع، أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بدأت التحقق من ما نشر على جروبات تسريب امتحانات الثانوية العامة 2021 وتسريب الإجابات.

وأشارت الموقع، إلى أن الوزارة قامت من داخل غرف العمليات بمتابعة الأسئلة المنشورة على جروبات تسريب امتحانات الثانوية العامة 2021، للتأكد من صحتها، وهل هي تسريب فعلًا أم لا.

واختتم الموقع، إنه في حال كانت الأسئلة المنتشرة على جروبات تسريب امتحانات الثانوية العامة 2021 صحيحة، سيتم اتخاذ  الإجراءات اللازمة ضد الطالب الذي قام بتصوير الامتحان وإرساله.

محمد السيد

محمد السيد

صحفي مصري خريج كلية دار العلوم جامعة القاهرة، يكتب في الرياضة والتعليم