رئيس التحرير أحمد متولي
 حقيقة موقع شاومينج لتسريب الامتحانات 2021 الثانوية العامة

حقيقة موقع شاومينج لتسريب الامتحانات 2021 الثانوية العامة

يعد موقع شاومينج لتسريب الامتحانات 2021 الثانوية العامة من أكثر الأشياء المزعومة بشأن امتحان اللغة العربية 2021 لطلاب الصف الثالث الثانوي الشعبة الأدبية.

وبدأ يوم السبت 10 يوليو ماراثون امتحانات الثانوية العامة 2021، وذلك لطلاب الشعبة العلمية، بينما يوم الأحد 11 يوليو يؤدي طلاب الشعبة الأدبية.

ويمتحن طلاب الثانوية العامة امتحاناتهم في لجان مراقبة بالمدارس، وسط إجراءات أمنية واحترازية وقائية للحد من فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

موقع شاومينج لتسريب الامتحانات 2021

وزعم بعض الصفحات ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا وجود موقع شاومينج لتسريب الامتحانات 2021.

وتقول بعض الصفحات أن هناك موقع شاومينج لتسريب الامتحانات 2021 من أجل نشر أسئلة امتحانات الصف الثالث الثانوي خلال إجراء الامتحان.

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أصدرًا تعليقًا رسميًا خلال أول أيام الثانوية العامة 2021 بشأن موقع شاومينج لتسريب الامتحانات 2021.

وأكدت وزارة التربية والتعليم أن كل ما يتم زعمه بشأن موقع شاومينج لتسريب الامتحانات 2021 عار تمامًا من الصحة.

وحذرت الوزارة طلاب الثانوية العامة 2021 من الأسئلة المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث إنه غير صحيحة تمامًا وليس لها علاقة بالامتحانات.

وطلبت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من الطلاب، عدم الاهتمام بما يقال حول موقع شاومينج لتسريب الامتحانات 2021، والتركيز على المذاكرة والمراجعة للامتحانات.

وأشارت إلى أن موعد امتحان الثانوية العامة هو 10 صباحًا، فكيف يكون هناك تسريب قبل بدءه بما يزعم بموقع شاومينج لتسريب الامتحانات 2021.

إجابة امتحان العربي ثالثة ثانوي 2021

وقال وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي صباح يوم الأحد 11 يوليو 2021، أن من يزعم أنه يملك امتحان العربي ثالثة ثانوي 2021 أدبي شخص مزور، مؤكدًا أنه سيكون امتحان العام الماضي.

وأشار الوزير إلى أن من أدعى تسريب امتحان الثانوية العامة 2021 للشعبة العلمية هو شخص محتل، جمع أموالًا من الطلاب، مشددًا أنه يجب على أولياء الأمور الانتباه لما يقال على المواقع الإلكترونية لأنه هناك من يستغل قلقهم وتوترهم لإغضابهم على النظام الجديد.

وطالب الوزير من أولياء الأمور التأمل والتفكير فمن صنع إشاعات مثل جمع حليب بعد امتحان الثانوية العامة، وتطاول الكثير على الوزارة والدعوات السلبية بدون التحقق من المعلومة.

محمد السيد

محمد السيد

صحفي مصري خريج كلية دار العلوم جامعة القاهرة، يكتب في الرياضة والتعليم