رئيس التحرير أحمد متولي
 أخبار امتحان الألماني اليوم الاثنين 12 يوليو 2021

أخبار امتحان الألماني اليوم الاثنين 12 يوليو 2021

انطلقت في تمام الساعة العاشرة من صباح اليوم الاثنين 12 يوليو 2021، امتحانات اللغة الأجنبية الثانية للصف الثالث الثانوي، ويبحث العديد عن على  أخبار امتحان الألماني اليوم.

واستقبلت المئات من لجان امتحانات الثانوية العامة على مستوى جمهورية مصر العربية الآلاف من طلاب الشعبة العلمية بقسميها العلمي رياضة والعلمي علوم لأداء امتحان اللغة الأجنبية الثانية الفرنسية والألمانية.

وبدأ الطلاب في التوافد على لجان الامتحانات اعتباراً من الساعة التاسعة تمهيداً لتفتيشهم وتسلميهم أدوات الإجراءات الاحترازية للحماية من فيروس كورونا المستجد من كمامات وكحول ومعقمات.


امتحان الألماني اليوم الاثنين 12 يوليو 2021

بدأ طلاب الشعبة العلمية في الصف الثالث الثانوي في أداء امتحان الألماني اليوم 12 يوليو 2021 في تمام الساعة العاشرة صباحاً.

ويستغرق امتحان الألماني مدة ساعتان تنتهي بنهاية وقت الامتحان في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً.

وتم تسليم الطلاب أوراق أسئلة الامتحان والبابل شيت، وكانت أسئلة الامتحان مقسمة إلى ثلاثة أثلاث.

الثلاث الأول من أسئلة امتحان الألماني تتمتع بالسهولة بينما الثلث الثاني للطالب المتوسط وأما الثلث الثالث والأخير فهو للطالب المتميز.

أخبار امتحان الألماني اليوم الاثنين 12 يوليو 2021

تم تداول أخبار امتحان الألماني اليوم الاثنين 12 يوليو 2021، عبر جروبات الغش الإلكتروني.

وادعت بعض الأنباء تداول إجابات أسئلة امتحان اللغة الأجنبية الثانية لطلاب الصف الثالث الثانوية ومن بينها امتحان الألماني اليوم.

وجاءت أنباء تداول إجابات وأسئلة امتحان الألماني اليوم عقب انطلاق الامتحان بدقائق مما يعني أنه في حالة تسريب فسيكون من خلال أحد الطلاب داخل اللجان.

 من جانبها شددت غرفة العمليات المركزية بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على أن ما تم تداوله بخصوص امتحان اللغة الأجنبية الثانية ومن بينها امتحان الألماني لا علاقة له بالامتحان نهائياً.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية