رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط التقديم في مدرسة الإمام محمد متولي الشعراوي للتكنولوجيا التطبيقية

رابط التقديم في مدرسة الإمام محمد متولي الشعراوي للتكنولوجيا التطبيقية

ننشر لكم رابط التقديم في مدرسة الإمام محمد متولي الشعراوي للتكنولوجيا التطبيقية ومواعيد التقديم فيها.

وتعد مدرسة الإمام محمد متولي الشعراوي للتكنولوجيا التطبيقية من أبرز المدارس الفنية التي دشنتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، في الفترة الحالية.

وتعاونت وزارة التربية والتعليم مع مجموعة شركات هشام طلعت مصطفى، من أجل إنشاء مدرسة الإمام محمد متولي الشعراوي للتكنولوجيا التطبيقية.

وتهتم مدرسة الإمام محمد متولي الشعراوي للتكنولوجيا التطبيقية بعدة تخصصات، هم: تشطيبات وصيانة معمارية، تريد وتكييف، كهرباء، نجارة، شبكات متخصصة للمنشأت.

وتكون الدراسة في مدرسة الإمام محمد متولي الشعراوي للتكنولوجيا التطبيقية لمدة 3 سنوات، والتنسيق للطلاب الحاصلين على الشهادة الإعدادية لا يقل عن 230 درجة.

وتقبل مدرسة الإمام محمد متولي الشعراوي الطلاب البنين والبنات الحاصلين على الشهادة الإعدادية، وتوفر تدريب عملي بجانب الدراسة النظرية، من أجل اكتساب مهارات وإمكانة الالتحاق بسوق العمل مباشرة.

رابط التقديم في مدرسة الإمام محمد متولي الشعراوي للتكنولوجيا التطبيقية

ويمكنكم التسجيل في المدرسة من خلال رابط التقديم في مدرسة الإمام محمد متولي الشعراوي للتكنولوجيا التطبيقية من خلال الضغط على كلمة.. هنا

ويدخل الطالب البريد الإلكتروني المدرسي الخاص به والرقم السري، ثم يقوم بتسجيل البيانات الخاصه به، وإكمال المعلومات.

وعند عدم امتلاك الطالب بريد إلكتروني مدرسي، يمكنه إنشاءه من خلال الضغط على الرابط التالي.. هنا

ومواعيد التقديم في مدرسة الإمام محمد متولي الشعراوي للتكنولوجيا التطبيبقية، بداية من يوم الثلاثاء الموافق 13 يوليو 2021، وحتى يوم السبت الموافق 31 من نفس الشهر.

​​​​​​​

محمد السيد

محمد السيد

صحفي مصري خريج كلية دار العلوم جامعة القاهرة، يكتب في الرياضة والتعليم