رئيس التحرير أحمد متولي
 قصة رمز الشيطان 666.. تعرف على أصل الحكاية

قصة رمز الشيطان 666.. تعرف على أصل الحكاية

ارتفع معدل البحث عن رقم 666 الذي ربطه الكثير برمز الشيطان منذ ذقديم الزمان، ما تسبب في صدمة كبيرة للمواطنين، فهناك العديد من الأرقام والكلمات التي عليك تجنب كتابتها أو الدخول عليها بسبب خطورتها الجسيمة.

وتشكل تلك الأرقام المخيفة خطرًا إما على بياناتك الشخصية أو لكونها تشير إلى أشياء أكثر خطورة ولا ينبغي الاقتراب منها، والتي من بينها رقم 666 الرامز للشيطان.

قصة رقم الشيطان 666

يتسائل العديد من المواطنين، عن قصة رقم الشيطان 666 التي شغلت تفكير الكثير، خلال الفترة الأخيرة، حيث أن تلك القصة لن تكن جديدة على الاطلاق بل تعود إلى  النصوص اليونانية القديمة من 2000 عام.

ومع مرور الوقت أصبح «666» رمزا محرما ولا ينبغي البحث عنه والإشارة إليه باعتباره رمزا للشيطان بكل ما يمثله من شرور في الحياة.

خطورة رقم 666

يعود أصل الرقم «666» إلى العهد الجديد في الإنجيل، والذي يرمز إلى «الوحش» باعتباره مخلوقًا معاديا للإنسان، ومع الوقت أصبح الرقم مرتبطا بالشيطان.

استخدم عبدة الشيطان رقم 666 كرمز لهم، حيث بات مرتبطًا بتلك الطائفة الشيطانية لذا عليك عدم البحث عنه أو كتباته على جوجل.

 وفي  معتقدات «الكابالا» اليهودية يرمز الرقم «666» إلى إكمال خلق العالم، حيث خُلق العالم في 6 أيام و6 اتجاهات «شمال - شرق - غرب - جنوب - أعلى - أسفل».

أما في الأبجدية اليونانية تم تفسير رقم 666 على أنه إشارة إلى القيصر نيرون والذي أحرق المسيحين وروما بأكملها في عهده، والذي يعد رمزًا من رموز الشر.

الجدير بالذكر، أن الأفلام الأجنبي رسخت الرمز الشيطاني في فيلم «The Omen»، ليكون ذاك الرقم الشيطاني دليل على الأفعال الشيطانية الأثمة.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011