رئيس التحرير أحمد متولي
 خطاب الرئيس السيسي اليوم ماذا قال عن سد النهضة؟

خطاب الرئيس السيسي اليوم ماذا قال عن سد النهضة؟

ينشر موقع شبابيك خطاب الرئيس السيسي اليوم، في كلمته خلال احتفالية مبادرة حياة كريمة، والتي اقيمت مساء الخميس 15 يوليو 2021 في استاد القاهرة الدولي.

[

وجاءت الاحتفالية تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى، وبوجود رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، وعدد كبير من المواطنين والشخصيات العامة والمشاهير والفنانين والإعلاميين ورجال الأعمال، وكذلك ممثلي المؤسسات المصرية والإقليمية والدولية.

خطاب الرئيس السيسي اليوم

وفي خطاب الرئيس السيسي اليوم قال: لبيت نداء شعب مصر وكانت ثقتي في قدرات المصريين كبيرة جدًا، ويقيني في النصر بلا شك وذلك خلال رحلة العمل.

{read-191117-(title)}]

وتابع خطاب الرئيس السيسي اليوم، لم أخاف غير الله، ولم يكن لي أي هدف سوى الوطن ومصر، كان يقيني دائمًا صادقًا، وثقتي في محلها.

واكمل: أثبت شعب مصر الباسل إنه ذو عبقرية مسألة راسخة في مكنون شخصيته واستهلت الشخصية المصرية، عرقتها وقوتها وجذورها الحضارية، وأثبتت للعالم قدرتها على صاعة المجد.

وأكد الرئيس السيسي أن الشخصية المصرية لم تخش من اقتحام التحديات، ولم تيأس أبدًا من آليات الإعلامية، والتحديات كانت كبيرة.

ودعا خطاب الرئيس السيسي اليوم، الجانب الإثيوبي والسوداني لعمل اتفاق من أجل أن تكون الاستفادة للجميع.

وشدد على إن الأمن القومي المصري خط أحمر لا يمكن تجازوه، قائلًا: قبل ما يحصل أي حاجة لمصر أنا والجيش هنكون رايحين.واختتم خطاب الرئيس السيسي اليوم بكلمة للشعب المصري، قال فيها: لا يليق بنا أن نقلق أبدًا، عيشوا حياتكم، ومازح الشعب المصري: بلاش هري كتير.

محمد السيد

محمد السيد

صحفي مصري خريج كلية دار العلوم جامعة القاهرة، يكتب في الرياضة والتعليم