رئيس التحرير أحمد متولي
 كارولين عزمي تثير الجدل بعد اطلالتها من حفل خطبتها..صور وفيديو

كارولين عزمي تثير الجدل بعد اطلالتها من حفل خطبتها..صور وفيديو

اثارت الفنانة الشابة كارولين عزمي حالة واسعة من الجدل حولها، بعد اطلالتها المختلفة من حفل خطبتها، التي كانت محل نقاش بين الفتيات عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

طلت كارولين عزمي على جمهورها بإطلالتين مختلفتين من حفل خطوبتها، ليهاجمها البعض بسبب تلك الاستعراضات التي باتت ضرورة بالنسبة لكل فنانة سواء في الخطوبة أو حفل الزفاف.

صور خطوبة كارولين عزمي

تألقت الفنانة كارولين عزمي في حفل خطوبتها، بفستانها الأول الذي سحرت الفتيات من خلاله، حيث كان مهادىء وبسيط، إلا أنها اختلفت تمامًا بفستانها الثاني الذي تكدس بالتطريز اللامع.

وعلى جانب آخر، اثنت العديد من الفتيات على اطلالة كارولين عزمي من حفل خطوبتها، لتصبح حديث مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية.

واحتفلت كارولين عزمي، بخطوبتها على شاب من خارج الوسط الفني، مساء أمس الخميس الموافق 15 يوليو، وسط حضور أسرة العروسين.

فيديو كارولين عزمي ووالدتها

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي، بفيديو كارولين عزمي ووالدتها التي تراقصت معها على أغنية امورتي الحلوة بفستان أسود قصير لفت أنظار الكثير من المواطنين.

​​​​​​​

آخر أعمال كاروين عزمي

تنتظر كارولين عزمي، عرض الجزء الثاني من مسلسل الحرامي، الذي يعد آخر أعمالها الدرامية، ومن المقرر عرضه يوم 1 أغسطس المقبل على منصة شاهد vip.

الجدير بالذكر، أن الفنانة كارولين عزمي حازت على شهرة واسعة بسبب مشاركتها في مسلسل أبو العروسة الذي لاقى اعجابًا واسعًا من قبل الجمهور أثناء فترة عرضه.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011