رئيس التحرير أحمد متولي
 اجازة العيد في البريد..تعرف على مواعيد العمل بعد تعديل الاجازات

اجازة العيد في البريد..تعرف على مواعيد العمل بعد تعديل الاجازات

تغيرت اجازة عيد الأضحى في العديد من المصالح الحكومية، بعد قرار الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء بتعديلها حسب توجيها الرئيس عبدالفتاح السيسي.

ويبحث الكثير من العملاء عن اجازة العيد في البريد، كي يستطيعوا معرفة مواعيد العمل خلال الفترة المقبلة، وخاصة بعد تعديل اجازة عيد الأضحى المبارك.

اجازة العيد في البريد

تبدأ اجازة العيد في البريد من يوم الاثنين المقبل الذي يوافق يوم عرفة 19 من يوليو الجاري، على ان تستمر حتى يوم السبت، ليعود العمل بكافة الفروع ومكاتب البريد صباح يوم الأحد الموافق 25 يوليو الجاري.

وتعمل مكاتب البريد المتفرقة على مستوى الجمهورية اليوم السبت وكذلك غدًا الأحد بصورة طبيعية، لتبدأ اجازتها مع يوم الوقفة كما كان مقرر في اجازة عيد الأضحى المبارك قبل التعديل.

اجازة عيد الاضحى المبارك بعد التعديل في مكاتب البريد والبنوك

اعلن البنك المركزي، ان اجازة عيد الأضحى في البنوك تبدأ اعتبارًا من يوم الاثنين، مؤكدًا أنه ليس هناك أي تغيير في أيام اجازة العيد بعد قرار مجلس الوزراء.

​​​​​​​

الجدير بالذكر، أن الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس الوزراء، أصدر قرارًا بتعديل إجازة عيد الأضحى لتبدأ من اليوم السبت بدلًا من الأحد حتى يوم السبت الموافق 24 يوليو وذلك بناء على توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، إلا أن هناك عدد من المصالح الحكومية التي لن تتغير اجازتها.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011