رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد ورابط التقديم لمدرسة الضبعة النووية 2021

موعد ورابط التقديم لمدرسة الضبعة النووية 2021

ينشر «شبابيك» موعد ورابط التقديم في مدرسة الضبعة النووية للعام الدراسي الجديد 2021-2022 بحسب ما أعلنته مديرية التربية والتعليم بالمحافظة.

موعد التقديم في مدرة الضبعة النووية 2021

تقرر فتح باب التقدم للقبول بالمدرسة الفنية المتقدمة لتكنولوجيا الطاقة النووية بمدينة الضبعة في الفترة من السبت المقبل الموافق ٢٤ يوليو ٢٠٢١ إلى ٣١ يوليو ٢٠٢١.

رابط التسجيل في مدرسة الضبعة

وكشفت المديرية أنه سيتم تسجيل استمارة التقدم إلكترونيا من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من هنا، حيث يقوم الطالب بإنهاء إجراءات التقدم الالكتروني وطباعة استمارة التقدم مع قيام ولي الأمر بالتوقيع عليها لتقديمها الي اقسام شئون الطلاب والامتحانات بالإدارات التعليمية لمراجعتها واعتمادها بخاتم الشعار.

​​​​​​​

أوراق التقديم في مدرسة الضبعة

لصق ٢ صورة شخصية حديثة للطالب مع استمارة التقدم، صورة طبق الأصل من الشهادة الإعدادية أو بيان نجاح معتمد.

شهادة ميلاد الكترونية للطالب.

إيصال مقابل أداء خدمة قيمته ١٠٠ جنيه فقط لاغير للتقدم لأداء الامتحان للالتحاق بالمدرسة الفنية المتقدمة لتكنولوجيا الطاقة النووية علي حساب صندوق دعم وتمويل المشروعات التعليمية بالبريد المصري أو البنك الأهلي أو بنك مصر باسم صندوق دعم وتمويل المشروعات التعليمية.

وتقوم المديريات التعليمية بالتعليم الفني باستلام أوراق التقديم بعد اعتمادها من الإدارات التعليمية مع إيصالات سداد مقابل أداء خدمة وإرفاقها ضمن أوراق التقدم المطلوبة.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة