رئيس التحرير أحمد متولي
 حريق الزمالك بالعجوزة يثير الرعب بين المارة..تفاصيل

حريق الزمالك بالعجوزة يثير الرعب بين المارة..تفاصيل

نشب حريق الزمالك الهائل ليفزع العديد من المارة ويستسبب في تكدس مروري، خلال الساعات الماضية، حيث تعالت ألسنة النيران التي خرجت من إحدى المراكب بمنطقة العجوزة.

اندلعت النيران في حريق القاهرة الآن بمنطقة العجوزة من أحد المراكب النيلية، وسرعان ما تم الدفع بعدد من سيارات الإطفاء وصل عددها إلى 7 سيارات، فضلًا عن 2 لنش إطفاء نهري للتغلب على تلك النيران التي تعالت في وهلة.

حريق الزمالك الآن

تلقى مسؤول غرفة عمليات الحماية المدنية بالقاهرة إشارة من شرطة النجدة بتعالي أدخنة كثيفة وارتفاع ألسنة النيران من إحدى المراكب النيلية السياحية بمنطقة الزمالك، ليتم إتخاذ الإجراءات اللازمة حيال حريق الآن.

ويقع المركب المشتعلة في الجهة المقابلة مباشرة لنادي الزمالك النهري بمنطقة العجوزة، حيث أثار حريق العجوزة حالة من الرعب بين المارة، وخاصة بعد التكدس المروري الذي أحدثته النيران على الكباري والطرقات المجاورة والمؤدية لموقع حريق القاهرة اليوم.

حريق العجوزة اليوم

شهد كوبري 15 مايو، حالة من التكدس المروري، مساء اليوم الأحد، بسبب حريق العجوزة اليوم بمنطقة الزمالك، حيث تم الإستعانة بكلًا من وحدة إطفاء عابدين وقصر النيل لإخماد حريق العجوزة.

حريق القاهرة اليوم

رفعت قوات الحماية المدنية بمحافظة الجيزة درجة الاستعداد تحسبًا لتطور الموقف، وتم التدخل والمشاركة في عملية الإطفاء بشكل سريع تجنبًا لحدوث إصابات أو تفاقم النيران لتأخذ معها المراكب السياحية المجاورة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011