رئيس التحرير أحمد متولي
 ايمان الحصري تتصدر التريند لهذا السبب

ايمان الحصري تتصدر التريند لهذا السبب

خطأ طبي أدى إلى تدهور الحالة الصحية للإعلامية ايمان الحصري بشكل جسيم، ما أثار حالة واسعة من الجدل حولها، وبين الحين والآخر يتسائل جمهورها ومتابعيها عن آخر تطورات حالتها الصحية.

بدأت تدهور حالة الإعلامية ايمان الحصري منذ قرابة أكثر من شهرين، وتطلبت حالتها سرعة السفر إلى الخارج لإنقاذ حياتها.

آخر تطورات حالة الإعلامية ايمان الحصري

لاتزال حالة الإعلامية ايمان الحصري في حالة حرجة، على الرغم من مرور وقت كبير على حالتها إلا أنها تقبع داخل دائرة الخطر.الاَن نتيجة الثانوية بالاسم وترتيب الجمهورية مع توقعات لتنسيقك

​​​​​​​

وطالبت أسرة ايمان الحصري، الجمهور ومتابعيها بالدعاء لها في تلك الأيام المباركة، مدونين عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك:"تناشد الأسرة محبي إيمان، بالدعاء لها في هذه الأيام المباركة، كي يتم شفاؤها على خير في القريب العاجل".

وكانت قد تراجعت الحالة الصحية للإعلامية إيمان الحصري خلال الفترة الأخيرة، بعدما وقعت فريسة للإهمال الطبي لينتج عن ذلك خضوعها لعمليات جراحية عدة.

ايمان الحصري تعود إلى قائمة الأكثر بحثًا على جوجل

اعاد منشور أسرة الإعلامية ايمان الحصري اسمها إلى التريند من جديد، حيث ظلت طوال الفترة الماضية محط أنظار الجمهور، محاولين معرفة مدى تطور حالتها واستجابة جسدها للعمليات الأخيرة التي خضعت لها.

الجدير بالذكر، أن تكرر اسم ايمان الحصري خلال الساعات الماضية فور دخول الفنانة ياسمين عبد العزيز في غيبوبة على الأرجح كانت بسبب خطأ طبي، الأمر الذي كان من شأنه اثارة حالة من الجدل وغضب الجمهور.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011