رئيس التحرير أحمد متولي
 حفلة تامر حسني في العيد..طريقة الحجز وأسعار التذاكر

حفلة تامر حسني في العيد..طريقة الحجز وأسعار التذاكر

يحاول الكثير من المواطنين الاحتفاء بعيد الأضحى المبارك بطريقة جديدة، وخاصة بعد عودة أشكال ومظاهر الاحتفالات بالعيد إلى حد ما إلى موضعها بعدما كان العيد بأتي وينقضي داخل المنزل، لذا تزايدت العمليات البحثية عن حفلة تامر حسني.

يستعد الفنان تامر حسني لإحياء حفله ضمن مهرجان الماسة العلمين الغنائي، بمدينة العلمين الجديدة، لذا تتجه الأنظار نحو حفلات الساحل الشمالي 2021 خلال تلك الأونة الأخيرة.

حفلة تامر حسني في عيد الأضحى 2021

يبحث العديد من الجماهير، عن موعد حفلة تامر حسني في عيد الأضحى 2021، كي يتمكنوا من حضورها والاستفسار عن أسعار التذاكر وغيرها من التفاصيل.

تقام حفلة تامر حسني في عيد الأضحى يوم 21 من يوليو الجاري

يقام في الأيام المقبلة مهرجان موسيقي في مدينة العلمين الجديدة يحيها عدد من الفنانين وتبدأ أسعار التذاكر من 500 جنيه.

يحيي تامر حسني حفلا في 21 يوليو الجاري ضمن عدد آخر من نجوم غناء الوطن العربي، ليشعل الأجواء في ثاني أيام عيد الأضحى المبارك.

أسعار تذاكر حفلة تامر حسني في العيد

تترواح أسعار تذاكر حفلة تامر حسني في عيد الأضحى بين 500 إلى 4000 جنيها، حيث يمكنك حجز مقعدًا لك من خلال الرابط التالي أو الضغط هنا.

آخر أعمال تامر حسني

من ناحية أخرى، يُعرض حاليًا للفنان تامر حسني فيلم مش أنا، الذي حقق نجاحًا ساحقًا في دور العرض السينمائية خلال الفترة الماضية، عل الرغم من تخوفه من عرضه قبل موسم عيد الأضحى إلا أنه تخطى حدود الأساطير.

الجدير بالذكر، أن فيلم مش أنا بطولة الفنان تامر حسني، ويشاركه كلًا من الفنان ماجد الكدواني وحلا شيحة وسوسن بدر فايز المالكي وحجاج عبد العظيم، وهو من تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011