رئيس التحرير أحمد متولي
 حالة ياسمين عبد العزيز الآن وموعد خروجها من المستشفى

حالة ياسمين عبد العزيز الآن وموعد خروجها من المستشفى

يسعى الجمهور، إلى معرفة آخر تطورات حالة ياسمين عبد العزيز الآن، بعدما لاحقت حالتها العديد من القصص والشائعات المختلفة منذ دخولها المستشفى.

ولاتزال الفنانة ياسمين عبد العزيز تحت المراقبة داخل المستشفى، إلا أنها بدأت تستعيد صحتها بعد العملية الأخيرة التي خضعت لها.

وانتشرت خلال الساعات الماضية، نبأ تدهور حالة ياسمين عبد العزيز واستدعاء حالتها إلى عملية جديدة والتي سوف تخضع لها خلال الساعات القادمة، ما تسبب في اثارة الجدل بين الجمهور.

حالة ياسمين عبد العزيز الآن

كشف منشور الفنان وائل عبد العزيز، عدم صحة الأقاويل التي سطرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعدما لفت إلى تحسن حالتها الصحية.

كتب عبدالعزيز، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلًا: «انا عايز اشكر كل الجمهور الكبير ده من مصر والوطن العربي علي اهتمامهم وحبهم لياسمين ودعاهم في أيام مفترجه».

وأردف شقيق ياسمين عبد العزيز حديثه، قائلًا: «وعايز اشكر كل نجوم وكبار رجال الدوله في مصر والوطن العربي اللي اتصلت أو جت حقيقي حب كبير لبنتي واختي» .

موعد خروج ياسمين عبد العزيز من المستشفى

ونوه وائل عبد العزيز، عن موعد خروج ياسمين عبد العزيز من المستشفى بعدما أوضح حالتها الصحية الآن ليطمئن جمهورها عليها، وينفي جميع الشائعات التي تنتشر يوميًا حول حالة ياسمين عبد العزيز الآن.

ودون عبد العزيز، قائلاً: « ياسمين عبد العزيز  الحمد لله حالتها مستقرة وان شاء الله خروجها عن قريب».

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011