رئيس التحرير أحمد متولي
 ماذا قالت أسرة دلال عبد العزيز عن شائعة وفاتها

ماذا قالت أسرة دلال عبد العزيز عن شائعة وفاتها

اجتاح نبأ وفاة الفنانة دلال عبد العزيز مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خلال الساعات الاولى من اليوم السبت، ليتسبب في قلقًا واسعًا في الوسط الفني.

وتناقل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي شائعة وفاة دلال عبدالعزيز، فضلًا عن الصحف الشهيرة التي وقعت في فخ الشائعات التي تخرج بين الفينة والاخرى.

شائعة وفاة دلال عبد العزيز

سيطرت حالة من الغضب الواسعة على أسرة دلال عبد العزيز بعد انتشار خبر وفاتها وانتشاره بشكل واسع، ومن ثم خرج كلًا منهم لينفي تلك الأنباء الكاذبة.

وقف العديد من نجوم الفن بين شفا حفرتين الإنسياق وراء الشائعات وصدمة النبأ في محولة منهم لتدارك الأمر، فكان أول من روج لشائعة وفاة دلال عبد العزيز الفنان أحمد فلوكس، إلا أن على الفور نفت الفنانة أيتن عامر ما تردد عبر منصات السوشيال ميديا.

كتبت أيتن عامر، عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام، قائلة: «دلال عبد العزيز بخير الحمد لله..بلاش ننشر الشائعات..ربنا يكمل شفاها على خير».

رامي رضوان يفتح النيران على الصحفيين بسبب دلال عبد العزيز

فتح الإعلامي رامي رضوان النيران على الصحفيين بعد تداول شائعة دلال عبد العزيز على نطاق واسع، مدونًا عبر حسابته المختلفة، قائلًا: «الواحد مابيتمناش غير كل الخير للناس، بس فاض الكيل، يا رب كل واحد نشر الخبر الزبالة ده يشوفه في حبايبه ، وللسادة رؤساء التحرير..نقوا صحفيينكوا، ايه القرف ده».

رد فعل إيمي سمير غانم وحسن الرداد على شائعة وفاة دلال عبد العزيز

تلقت الفنانة إيمى سمير غانم شائعة وفاة والدتها، أثناء تواجدها بجوار والدتها في الغرفة التي تقيم فيها داخل المستشفى، لتسيطر عليها حالة من الغضب هي وجميع أفراد العائلة.

وسرعان ما تواصلت إيمي مع عددمن صديقات والدتها لتطمئنهم على حالتها الصحية، منهم الفنانة ميرفت أمين والإعلامية بوسي شلبي.

أما حسن الرداد، أعرب عن استيائه من تداول نبأ وفاة حماته، معقبًا عليه قائلًا: «بالنسبة للمواقع الصفراء الرخيصة اللى كتبت اخبار غير صحيحة عن حماتى #دلال_عبد_العزيز، يا ريت تحترموا نفسكم شوية. اللى بينزل اخبار غير صحيحة تخص حياة انسان عشان يعمل ترند على موقع يبقى واحد مش محترم ولا يحترم المهنة بتاعته اللي الف باء فيها وجوب تحرى الدقة».

​​​​​​​

وأردف حسن حديثه عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، قائلًا: «احنا بقالنا شهور فى المستشفى و كلنا متواجدين مع حماتى و قاعدين قدامها ٢٤ ساعة رامى و إيمى و دنيا و انا و فجاة يجيلنا سيل مكالمات ورسائل من كل اهلنا و حبايبنا بيطمنوا».

وتابع مستنكرًا: «حقيقي عايز اسال اللى كتب الخبر لو حد فينا كان بعيد و سمع الخبر ده حضرتك متخيل كان ممكن يحس بإيه او ممكن يحصل له ايه على ما يتاكد ان الخبر مش مظبوط؟..مش هقولك يا ريت يحصل فيك نفس الموقف عشان تعرف المصيبة اللى انت عملتها بس حقول لك حسبى الله و نعم الوكيل».

نقيب المهن التمثيلية يرد على شائعة وفاة دلال عبدالعزيز

ومن جانبه أكد الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية، أن شائعة وفاة الفنانة دلال عبد العزيز، أحدثت قلقًا شديدًا من الوسط الفنى على دلال عبد العزيز، واصفًا تلك الأنباء التي تم تناقلها دون التأكد من مصدقيتها بالسخيفة.

الجدير بالذكر، أن الفنانة دلال عبدالعزيز ترقد في المستشفى منذ أكثر من 3 أشهر تعاني من تليف في الرئة إثر إصابتها بفيروس كورونا، كما تعاني من مضاعفات ما بعد كورونا، وحالتها خاصة جدًا..

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011