رئيس التحرير أحمد متولي
 رسالة دلال عبد العزيز الأخيرة لسمير غانم

رسالة دلال عبد العزيز الأخيرة لسمير غانم

لا تزال الفنانة دلال عبد العزيز تتألم بسبب إصابتها بفيروس كورونا المستجد، التي كانت السبب في فراقها عن شريكها الفنان سمير غانم، بعدما توفي متأثرًا بتداعيات فيروس كورونا واثرها على جسده.

يهتم الجمهور بحالة الفنانة دلال عبدالعزيز الصحية، حيث يتسأل بين الحين والآخر عن تطورات حالتها الصحية، وهل علمت بنبأ وفاة زوجها أم لا.

رسالة دلال عبد العزيز لسمير غانم

كشفت مصادر في المستشفى الخاص الذي تتعالج داخلها الفنانة المصرية دلال عبد العزيز، أنها تتساءل عن حالة الفنان سمير غانم بشكل دائم في الأوقات التي تتحسن فيها حالتها الصحية.

وطلبت دلال حينما فاقت قليلًا، أوراقًا لكتابة رسالة لزوجها سمير غانم، والذي لا تعرف بخبر وفاته حتى الآن.

​​​​​​​

وأوضحت المصادر، ما جاء في رسالتها إلى زوجها، حيث جاءت رسالتها كالآتي: «إن أكثر ما يؤلمني ليس المرض، ولكن الألم الذي يشعر به سمير من نفس المرض».

حالة دلال عبد العزيز 

وحرصت إدارة المستشفى، على عدم إبلاغ الفنانة دلال عبدالعزيز بوفاة الراحل سمير غانم حتى تتماثل الشفاء بشكل كامل، وتستعيد صحتها لتتحمل قوة الخبر، ومن هنا منع تشغيل جميع الأجهزة التليفزيونية تجنبًا لإصطدامها بالنبأ.

الجدير بالذكر، أن الفنانة دلال عبدالعزيز ترقد في العناية المركزة منذ ما يقارب الشهرين، حيث تعاني من أعراض ما بعد كورونا، وتحتاج إلى الأوكسجين بكميات كبيرة، وهو ما يستلزم وضعها على الأجهزة التي تساعدها على هذا الأمر.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011