رئيس التحرير أحمد متولي
 طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو 2021

طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو 2021

يحاول عملاء شركة المصرية للاتصالات، الوصول إلى طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو 2021 الأسهل.

بدأت شركة المصرية للاتصالات تحصيل فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو 2021 منذ يوم 15 من يوليو، على أن تستمر في تحصيل الفواتير حتى يوم 15 من أغسطس المقبل.

طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو 2021

يستطيع العملاء الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو 2021 من خلال الموقع الإلكتروني للشركة على الإنترنت لمعرفة قيمة الفانورة، وذلك من خلال الرابط التالي أو الضغط هنا.

ويمكن الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي من خلال موقع الشركة المصرية للاتصالات عن طريق إدخال كود المحافظة ورقم التليفون وكود المحافظة.

وهناك طريقة أخرى للاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو 2021، وذلك عن طريق الاتصال بالرقم المختصر 19777 وإدخال رقم التليفون وسيتم الرد بقيمة الفاتورة المستحقة.

موعد سداد فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو 2021

حددت المصرية للاتصالات مواعيد سداد فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو والتي تبدأ من 15 يوليو حتى 15 أغسطس على أن يحول الخط بعدها للاستقبال فقط للمتخلفين عن السداد.

أما إذا استمر تجاهل دفع فاتورة التليفون الأرضي حتى يوم 15 سبتمبر يرفع الخط عن العميل ويفرض غرامة مالية بسبب تأخر سداد الفاتورة عن المواعيد التي تم تحديدها.

الجدير بالذكر، أن المصرية للاتصالات وفرت العديد من الطرق المختلفة التي من خلالها يسدد العميل فاتورة التليفون الأرضي، حيث جعلت تلك الطرق تغطي أكبر قدر ممكن من التكنولوجيا وغيرها من الدفع الفوري المتيسر في المتاجر منها فوري وفودافون كاش، وخدمة ممكن.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011