رئيس التحرير أحمد متولي
 الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي بالرقم

الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي بالرقم

يهتم الكثير من المواطنين، بمعرفة طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي بالرقم، تجنبًا لقطع الخدمة التي ينتج عنها انقطاع الانترنت.

ويحاول الكثير من عملاء الشركة المصرية للاتصالات، الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي بالرقم، والطريقة التي يمكنهم من خلالها معرفة الفاتورة.

الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي بالرقم

يستطيع العميل الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي بالرقم عن طريق إدخال الرقم وكود المحافظة بعد الدخول على موقع المصرية للاتصالات، أو من خلال الضغط هنا.

ويمكنك معرفة فاتورة التليفون الأرضي الخاصة بك من خلال الاتصال برقم دليل التليفونات «140» من التليفون الأرضي.

موعد فاتورة التليفون الأرضي الجديدة

وحددت الشركة موعد دفع فاتورة التليفون الأرضي الجديدة عن شهر يونيو ليبدأ يوم 15 يوليو المقبل، وهو موعد إصدار فاتورة المحاسبة عن شهور إبريل ومايو ويونيو 2021.

تمنح شركة WE فترة لسداد فاتورة التليفون الأرضي وهي شهر، وتنتهي تلك الفترة يوم 14 أغسطس المقبل، ليتم تحويل الهاتف الأرضي للعمل بنظام الاستقبال اعتبارًا من يوم 15 أغسطس للعملاء غير مسددي الفاتورة.

وتعطي الشركة المصرية للاتصالات شهرًا آخر يمكن خلاله سداد فاتورة التليفون الأرضي لعودة إمكانية الاتصالات إلى التليفون ينتهي في 14 سبتمبر، وتبدأ الشركة اعتبارًا من يوم 15 سبتمبر فرض غرامة تأخير وقطع الاتصالات عن الخط فلا يتصل ولا يستقبل.

الجدير بالذكر، أن العميل يمكنه السداد بعد الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي بالرقم، من خلال العديد من الطرق التي تسهل على العميل طريقة الدفع ليختار منها الأنسب له، لتتنوع بين ماكينات الصراف الآلي التابعة لبنكي CIB والأهلي المصري، خدمة فودافون كاش،الدفع الالكتروني عبر موقع شركة WE.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011