رئيس التحرير أحمد متولي
 هل الخميس القادم 29 يوليو اجازة رسمية

هل الخميس القادم 29 يوليو اجازة رسمية

اغتنم عدد كبير من العاملين في الدولة اجازات شهر يوليو المتعددة والتي وصلت إلى 17 يوم إجازة، ليتسائل البعض هل الخميس القادم 29 يوليو اجازة أم لا.

ودارت الكثير من حلقات المناقشة بين المواطنين حول هل الخميس القادم 29 يوليو اجازة، بدلًا من ذكرى ثورة 23 يوليو الذي وافق يوم الجمعة الماضية.

هل الخميس القادم 29 يوليو اجازة

صادفت ثورة 23 يوليو إجازة رابع أيام عيد الأضحى المبارك، ليقر مجلس الوزراء بترحيل يوم الإجازة إلى يوم السبت الموافق 24 من يوليو، وبذلك يكون الخميس القادم 29 يوليو يوم عمل طبيعي.

وأكد بيان مجلس الوزراء، أن يوم الخميس القادم 29 يوليو لن تعتبر اجازة رسمية، بعدما كانت سيتم ترحيل الإجازة إلى أول خميس يتبع الإجازة قبل حصول العاملين على يوم السبت الماضي الموافق 24 يوليو بالنسبة للوزارات، والهيئات العامة، والمصالح الحكومية، ووحدات الإدارة المحلية.

اجازات شهر يوليو

وتنتهي اجازات شهر يوليو التي كانت من أكثر الشهور التي يتخللها عطلات رسمية بأيام الجمعة والسبت المقبلين التي تعد إجازة رسمية في العديد من الوزارات المختلفة والمصالح الحكومية.

وكانت قد بدأت اجازات شهر يوليو هذا العام بيوم السبت الموافق 17 يوليو لتستهل اجازة عيد الأضحى المبارك ووقفة عرفات، ومن ثم تأتي إجازة 23 يوليو التي تم ترحيلها ليوم 24 يوليو، فضلًا عن العطلات الرسمية من كل أسبوع.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011