رئيس التحرير أحمد متولي
 عنوان إتش آند إم مول مصر ورقم التليفون H&M

عنوان إتش آند إم مول مصر ورقم التليفون H&M

من الماركات العالمية التي يقصدها المصريين في كل مكان هي محلات H&M وينشر «شبابيك» عنوان إتش آند إم مول مصر ورقم التليفون لسكان القاهرة.

ويفضل الكثير من العملاء الشراء من محلات H&M لأذواقها المتعددة والتي تتناسب مع مختلف الأذواق، بالإضافة إلى انتشار فروعها في عدد كبير من المحافظات ويوجد أكثر من فرع لها في بعض هذه المحافظات.

هل يوجد H&M في مول العرب؟

قد يكون مول العرب هو الأقرب أو المفضل لدى بعض عملاء إتش آند إم الدائمين أو المؤقتين، الذي تساءلوا عن هل يوجد H&M+ في مول العرب؟

وعلى العملاء الباحثين عن العنوان المذكور التوجه إلى أي من فروع محلات إتش آند إم الأخرى في القاهرة، ولذلك لعدم وجود فرع لها في مول العرب إلى الآن.

موقع إتش آند إم للأطفال مصر

وتوفيرًا للجهد والتسوق عبر الفروع المختلفة بصحبة أبنائكم الصغار، الأمر الذي يكون حتمًا أكثرًا تعقيدًا من القيام بهذه المهمة منفردًا، يمكنكم زيارة موقع إتش آند إم للأطفال مصر H&M لاختيار الأنسب لأطفالكم قبل التوجه إلى الفرع مباشرة وشراء القطع المناسبة لهم.

وتقدم سلسلة H&M إتش آند إم معروضاتها للأطفال في فروعها بمصر، والذي يمكنكم التعرف عليها عبر هذا الرابط على موقعها الإلكتروني على الإنترنت.

كما يمكنكم التعرف على الخصومات المقدمة من H&M والشراء أون لاين دون الحاجة للتوجه إلى أي من الفروع في مصر، وذلك عن طريق نفس الرابط المرفق في الفقرة السابقة.

عروض H&M مصر 2021

وينتظر الكثير من العملاء عروض H&M مصر 2021 لشراء مستلزماتهم من الملابس ومختلف المعروضات التي يقدمها إتش آند إم من عطور، مستحضرات تجميل وغيرها.

ويمكنكم الاطلاع على كافة عروض إتش آند إم H&M مصر 2021 من خلال الرابط المخصص لذلك من هنا.

عنوان إتش آند إم مول مصر

وسيكون عنوان إتش آند إم مول مصر H&M هو الأقرب لسكان مدينة 6 أكتوبر والشيخ زايد.

ويوجد عنوان إتش آند إم في مول مصر في الدور الأول والثاني مول مصر- 6 أكتوبر- طريق الواحات.

وستكون خرائط جوجل أفضل دليل لقائدي المركبات للوصول إلى فرع إتش آند أم بسهولة عن طريق هذا الرابط.

رقم تليفون H&M مول مصر

ولسهولة التواصل مع فروع إتش آند إم، سيكون من الأفضل الاتصال على رقم تليفون H&M مول مصر التالي:

  • 002024803690.

H&M egypt أسعار

ويستعرض رابط H&M egypt أسعار الملابس ونسب الخصم على القطع المعروضة في فروع إتش آند إم في مصر.

ولمعرفة أسعار الملابس في إتش آند إم مصر ونسب الخصم المقدمة من فروع H&M يمكنكم زيارة هذا الرابط الذي خصصته سلسلة الملابس العالمية لهذا الغرض.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية