رئيس التحرير أحمد متولي
 سرقة زكي فطين عبدالوهاب..وتطورات خطيرة في حالته الصحية

سرقة زكي فطين عبدالوهاب..وتطورات خطيرة في حالته الصحية

كشف الفنان زكي فطين عبدالوهاب، عن تعرضه للسرقة بجوار منزله، أمس الأحد، في خطة مدروسة جيدًا من قبل، موضحًا الطريقة التي نال بها اللصوص على الأموال.

سرقة زكي فطين عبدالوهاب

ودون فطين، عبر حسابه على موقع الاجتماعي «فيس بوك»: «النهاردة تعرضت لعملية سرقة في الشارع حوالي الساعة 3 كنت رايح أشحن كارت عداد الكهرباء وكنت تعبان، فقررت أخد تاكسي للبيت عشان مكنتش قادر أمشي».

وأضاف عبدالوهاب: «قبل ما أوقف التاكسي، كنت شايل الحاجات في كيس بلاستيك والحاجة وقعت على الأرض واتلموا عليا تلاتة أو أربعة أشخاص واحد منهم قالي ماتوطيش يا فنان إحنا هنجيبها وبدأوا في لم الحاجات».

وأردف حديثه قائلًا: «رجعت البيت أبص في الكيس ملقتش المحفظة، ولقيت الكيس مفتوح من الجنب بموس أو كاتر.. عملية سرقة في منتهى الذكاء.. الحمد لله الورق كان في جيب القميص أخدوا المحفظة بالفلوس وبس».

تطورات الحالة الصحية للفنان زكي فطين عبدالوهاب

انهى الفنان زكي فطين عبدالوهاب 15 جلسة على المخ بعدما سيطر الورم على المخ، وتملك السرطان منه، ليدخل مرحلة جديدة ألا وهي خضوعه لأشعة على الرئة بسبب نشاط الورم مرة أخرى.

وأكد عبدالوهاب، أنه سيجري مسح ذري على العظام، ليستكمل بعدها علاج الآلام التي تملكت منه في المعدة، ليتم تحديد ذلك خلال الأسبوع المقبل.

الجدير بالذكر، أن آخر أعمال زكي فطين عبدالوهاب هو مسلسل كوفيد 25 بطولة يوسف الشريف، الذي تم عرضه في رمضان المنصرم.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011