رئيس التحرير أحمد متولي
 فيديو رجل يقتل زوجته في محل ملابس واعترافات صادمة للقاتل

فيديو رجل يقتل زوجته في محل ملابس واعترافات صادمة للقاتل

سيطرت حالة من الفزع والهلع على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد تداول فيديو رجل يقتل زوجته في محل ملابس على نطاق واسع، خلال الفترة الماضية، لتتحول الأحاديث إلى جرائم القتل التي انتشرت أخيرًا بين الأزواج.

فلن تمر ليلة واحدة إلا وقد تظهر جريمة جديدة، فبعدما يتمكن الشيطان من التدخل بين الزوجين تصل الواقعة إلى إزهاق الدماء، ليتكرر ذات المشهد المخيف يوميًا بإختلاف المحافظات.

فيديو رجل يقتل زوجته في محل ملابس

يحوي فيديو رجل يقتل زوجته في محل ملابس، على تفاصيل الجريمة التي تداولها الكثير من النشطاء، خلال الأونة الأخيرة، فثمة خلافات زوجية وقعت بين أحد الزوجين في مركز إهناسيا غرب محافظة بنى سويف، لتقرر الزوجة الإنفصال عنه.

تزايدت حدة الخلافات بين الزوجين، لتلجأ الزوجة إلى خلع زوجها ليجن جنونه حينما يعلم بالقضية التي رفعتها زوجته كي تتخلص من وجوده في حياتها.

هرول الزوج القاتل إلى مقر عمل زوجته في محل الملابس، لترصد الكاميرات تفاصيل الواقعة كاملة، حيث حاول التحدث معها وسرعان ما أخرج السكن بعدما تجرد من مشاعر الإنسانية وإنهال عليها بالطعنات بعدما صوب السكين نحو صدرها.

ظهرت الزوجة التي قتلت بدماء الغدر بفيديو رجل يقتل زوجته في محل ملابس، وهي تحاول رفع يديه عنها بعد تلاقيها الضربة الأولى، إلا أن قوته الشيطانية كانت شرسة حتى استكمل طعناته حتى وصلت إلى 27 طعنة.

مصير قاتل زوجته في محل الملابس

أقدم الزوج على الانتحار بقطع شرايين يده بعدما سالت دماء زوجته أرضًا وتأكد من إزهاق روحها، إلا أنه تم إنقاذه ونقله إلى المستشفى تحت حراسة مشددة من رجال الشرطة، ونقل الزوجة إلى مشرحة مستشفى بني سويف التخصصي.

وتعود واقعة فيديو رجل يقتل زوجته في محل ملابس إلى يوم وقفة عيد الأضحى المبارك لتنقلب الفرحة إلا مأتم وحزن لا يضاهيه مثيل، وخاصة بين أهل الضحية وأطفالها الصغار الذين باتوا على علم بقتل الأب لوالدتهم.

كانت الأجهزة الأمنية تلقت بلاغًا بقيام "محمود م.س" 33 عامًا، عاطل، بطعن زوجته "شادية .م.ع" 28 عامًا، بسلاح أبيض"سكين"، داخل محل ملابس تعمل به بعدة طعنات في صدرها أودت بحياتها.

اعترافات صاحب فيديو مقتل زوجة في محل ملابس

اعترف الرجل الذي قتل زوجته في محل الملابس بجريمته، قائلًا:«قمت بشراء السكين من أحد الباعة الجائلين، ووضعته في جيب البنطلون الخلفي، وذهبت إلى محل الملابس الذي تعمل به زوجتي ودخلت وجلست أتحدث معها».

وتابع: «قلت لها أنا بتصل عليكي مش بتردي ليه، وبعد كده تليفونك مشغول في أوقات كثيرة، وبدأت المشاجرة بيننا، وقمت بإخراج السكين، وطعنتها به، وحاولت منعي إلا أنني قمت بطعنها في كل أجزاء جسمها إلى أن وقعت على الأرض ».

الجدير بالذكر، أن القاتل تم حبسه 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لتستكمل النيابة التحقيقات وراء تلك الجريمة الشنعاء التي أثارت حالة من الجدل حولها.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011