رئيس التحرير: أحمد متولي

حبس ريهام سعيد قاتلة زوجها على ذمة التحقيقات

حبس ريهام سعيد قاتلة زوجها على ذمة التحقيقات

أمرت النيابة العامة، اليوم السبت، بحبس المتهمة «ريهام سعيد» أربعة أيام احتياطيا على ذمة التحقيقات لاتهامها بقتل زوجها عمدا مع سبق الإصرار وإحرازها سلاحا أبيض استخدمته في القتل.

زوجة تقتل زوجها

وكانت «النيابة العامة» قد أخطرت بوفاة المجني عليه فانتقلت لمناظرة جثمانه ومعاينة مسرح الحادث بالوحدة السكنية محل إقامة الزوجين، وتبينت بالجثمان إصابة بالصدر من الناحية اليسرى، وبالوحدة السكنية تبينت بعثرة بعض محتوياتها وكسر بباب الحمام وبعض آثار للدماء.

وأمرت النيابة العامة الشرطة بإجراء التحريات حول الواقعة، فتوصلت إلى طعن المتهمة المجني عليه بالسكين على إثر مشادة بينهما تطورت حتى تضاربا فالتقطت المتهمة السكين من بين أدوات المطبخ وسددت طعنة لصدر المجني عليه فأحدثت إصابته التي أودت بحياته، ثم حاولت المتهمة ووالدة المجني عليه إسعافه ونقله إلى طبيب ولكن وافته المنية.

وعلى هذا أمرت النيابة العامة بضبط المتهمة، وباستجوابها أقرت بمضمون ما ورد بمحضر التحريات، وأضافت أنها كانت تحاول الذود عن نفسها خلال المشاجرةِ بينها وبين زوجها، إذ كان قد تعدى عليها مطبقا على عنقها، فأرادت تخويفه بالسكين لرد اعتدائه عليها ولكن أصابته بالطعنة التي أودت بحياته.

وورد تقرير طبي يفيد بوجود سحجات بعنق المتهمة، وبمواجهتها بالسكين المضبوط أقرت باستخدامه في إصابة زوجها.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي ضجت خلال الأيام الأخيرة بواقعة مقتل محمد أحمد عبدالحفيظ، وأشارت الروايات المتداولة أن سبب المشاجرة كان مصروفات عيد الأضحى.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا