رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد تقديم شقق الإسكان 2021 الإعلان الـ15 وشروطه

مواعيد تقديم شقق الإسكان 2021 الإعلان الـ15 وشروطه

مواعيد تقديم شقق الإسكان 2021 للإعلان الخامس عشر وشروطه وجميع التفاصيل الخاصة به من أبرز ما يريد عدد كبير من الأشخاص معرفته في الأيام الحالية قبل وقبل طرحه رسميًا من صندوق الإسكان الاجتماعي التابع لوزارة الإسكان والمرافق.

وينتظر الآلاف من المواطنين المصريين مواعيد تقديم شقق الإسكان الاجتماعي الإعلان الـ15، والتي سيتم طرحها رسميًا في الأيام القليلة المقبلة.

وخلال التقرير التالي ينشر موقع شبايبك مواعيد تقديم شقق الإسكان 2021 الإعلان الـ15 وشروطه وجميع التفاصيل.

الإعلان الـ15 في الإسكان الاجتماعي 2021

وأكد صندوق الإسكان الاجتماعي أن الإعلان الـ15، يأتي ضمن مبادرة التمويل العقاري، بفائدة متناقصة لا تزيد عن 3%، ولفترة سداد تصل إلى 30 سنة.

وتستهدف مبادرة التمويل العقاري والإعلان الـ15 في الإسكان الاجتماعي المواطنين أصحاب الدخل المنخفص أو المتوسط، من أجل تسهيل لهم فرصة إمتلاك عقار سكني.

ومن المقرر أن تكون شقق الإسكان الاجتماعي 2021 ضمن التمويل العقاري، والتي توفر خدمة التسليم الفوري.

ويمكن كذلك تسلم الشقق السكنية خلال 3 سنوات كما يحدث مع الإعلانات السابقة، ويقوم المتقدم بسداد أقساط ربع سنوية لمدة 3 سنوات.

شروط التقديم في الإعلان الـ15 الإسكان الاجتماعي

أن يكون عمر المتقدم أكثر من 21 عامًا، ويكون شخصًا طبيعيًا مصري الجنسية.

ولا يحق للمتقدم أو أسرته (الزوج، الزوجة، الأولاد القصر)، أن يتقدموا لحجز أكثر من وحدة سكندية بالمدن الجديدة والمحافظات في الإعلان الواحد.

يجب ألا يكون من تقدم تخصصته له وحدة سكنية أو قطعة أرض، سواء للشخص أو أسرته (الزوج، الزوجة، الأولاد القصر)، سواء كانت ملكه أو تم التنازل عنها أو كانت بالشراكة.

مواعيد تقديم شقق الإسكان 2021

وبشأن مواعيد تقديم شقق الإسكان 2021 فإن صندوق الإسكان الاجتماعي أكد في تصريحات من مسؤوليه أن الموعد سيكون بعد عيد الأضحى المبارك.

وأشار المسؤولين أن مواعيد تقديم شقق الإسكان 2021 ستكون مع مطلع شهر أغسطس 2021، تزامنًا مع طرح إعلان التمويل العقاري كذلك.

​​​​​​​

محمد السيد

محمد السيد

صحفي مصري خريج كلية دار العلوم جامعة القاهرة، يكتب في الرياضة والتعليم