رئيس التحرير أحمد متولي
 هنادي مهنا بعد الرجيم مطلوبة على السوشيال ميديا.. تعرف على سر نحافتها

هنادي مهنا بعد الرجيم مطلوبة على السوشيال ميديا.. تعرف على سر نحافتها

لمع اسم الفنانة الشابة هنادي مهنا عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، لتثير حالة واسعة من الجدل بين الفتيات من جمهورها الذين تداولوا صورها تحت عنوان هنادي مهنا بعد الرجيم متسائلين عن السر أو الطريقة التي اتبعتها في إنقاص وزنها.

ترددت حلقة من الشائعات المختلفة بشأن هنادي مهنا بعد الرجيم، عبر منصات السوشيال ميديا، والتي من بينها إجراءها لعملية تكميم المعدة للتخلص من وزنها الزائد.

وخرجت شائعة آخرى بخصوص رشاقة الفنانة هنادي مهنا، تشير إلى إصابتها بمرض ما تسبب في إنقاص وزنها بهذا الحد.

هنادي مهنا بعد الرجيم

صعق الجمهور بسبب صور هنادي مهنا على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام، والتي ظهرت من خلالها بإطلالة توضح رشاقتها وهيئتها الجديدة.

أبدى الجمهور دهشته من صور هنادي مهنا بعد الرجيم، بعد ظهورها الأخير ضمن زيارتها إلى لبنان بصحبة زوجها الفنان أحمد خالد صالح.

تفاعل الجمهور مع صور هنادي مهنا من لبنان، بعد خسارتها وزنها، إلا أن آراء الجمهور انقسمت إلى حد ما، فقد رأى البعض أنها بحاجة إلى زيادة وزنها قليلًا بعدما تفاجئوا من تغير ملامحها بعد الرجيم.

​​​​​​​

سر رشاقة هنادي مهنا

انهالت العديد من التساؤلات على صور هنادي مهنا بعد الرجيم عنسر رشاقتها، وما هو النظام الذي اتبعته في رحلة إنقاص وزنها.

وكشف الموسيقار الكبير هاني مهنا، سر رشاقة ابنته بعدما انتشرت الكثير من الشائعات بشأن مرضها وغيره، موضحًا أن تلك الشائعات ليس لها أي أساس من الصحة.

وأكد مهنا، أن ابنته هنادي حرصت خلال الفترة الأخيرة على الإلتزام بتناول الأكل الصحي، ولاتزال تعمل على النظام ذاته حتى فقدت وزنها.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011