رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة منتحب مصر الأولمبي مع البرازيل بتوقيت القاهرة اليوم والقنوات الناقلة

موعد مباراة منتحب مصر الأولمبي مع البرازيل بتوقيت القاهرة اليوم والقنوات الناقلة

يبحث عشاق الساحرة المستديرة عن موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي مع البرازيل بتوقيت القاهرة اليوم، في دور الثمانية بدورة طوكيو الأولمبية 2021.

تزايدت التساؤلات بين جمهور منتخب مصر من جميع أنحاء الوطن العربي الذي يدعم المنتخب المصري في مشوار طوكيو 2020.

موعد مباراة منتحب مصر الأولمبي مع البرازيل بتوقيت القاهرة اليوم

يواجه منتخب مصر الأولمبي بقيادة شوقي غريب منتخب البرازيل، في تمام الساعة الثانية عشر ظهر اليوم السبت الموافق 31 يوليو الجاري بتوقيت القاهرة.

ينتظر الكثير من مشجعي كرة القدم على مستوى العالم مباراة منتخب مصر الأولمبي مع البرازيل اليوم، متمنين الفوز للفراعنة في جولة مميزة.

وسبق أن حقق المنتخب المصري فوزًا على نظيره البرازيلى ولكن بتشكيلته الاحتياطية وليست الأساسية المشاركة في مباراة اليوم يوم 17 نوفمبر الماضى فى القاهرة، ضمن الدورة الودية الدولية التى احتضنتها مصر بمشاركة منتخبات كوريا الجنوبية والبرازيل ومصر.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر الأولمبي مع البرازيل اليوم

يسعى الكثير من الجماهير، خلال الساعات الاولى من اليوم، إلى ضبط جهاز التلفاز لإستقبال مباراة منتخب مصر الأولمبي مع البرازيل في أولمبياد طوكيو 2020.

وانتشرت العديد من التساؤلات عن القنوات المفتوحة المجانية الناقلة لمباراة منتخب مصر الأولمبي مع البرازيل اليوم، وقنوات مجانية تنقل مباراة مصر والبرازيل مباشر، ليتمكنوا من مشاهدة المباراة وتشجيع المنتخب المصري.

تنقل شبكة قنوات بين سبورت المفتوحة مباريات أولمبياد طوكيو 2020، وكذلك مباراة منتخب مصر الأولمبي مع البرازيل بتوقيت القاهرة.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011