رئيس التحرير أحمد متولي
 قصة زواج نيللي كريم للمرة الثالثة.. تعرف على موعد حفل الزفاف

قصة زواج نيللي كريم للمرة الثالثة.. تعرف على موعد حفل الزفاف

فجرت الفنانة نيللي كريم مفاجأة ذات العيار الثقيل بشأن زواجها للمرة الثالثة، لتثير حالة من الجدل حولها عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة.

وقعت الفنانة نيللي كريم تحت أنياب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تصريحها الأخير حول ارتباطها من جديد ووقوعها داخل القفص.

نيللي كريم تدخل في قصة حب جديدة

أكدت نيللي كريم، أنها وقعت في الحب للمرة الثالثة، وستعلن عن تفاصيل قصتها قريبًا للجمهور، الأمر الذي عرضها لبعض الإنتقادات التي حتمًا لن تسلم منها.

هاجم عدد من الجماهير الفنانة نيللي كريم بطريقة قاسية، بعدما كشفت عن تخطيطها للزواج للمرة الثالثة وكأن غير مسموح لها بالزواج بعد فشلها مرتين في علاقتها السابقة.

موعد حفل زفاف نيللي كريم

وعن موعد حفل زفاف نيللي كريم، لفتت إلى أنها تستعد حاليًا لإقامة حفل زفافها بعد شهر من الآن، يحضره أهل العروسين وأصدقاءهما وهو الذي سيقتصر على عقد القران بالمنزل.

وأشارت نيللي، في تصريحات صحفية، إلى أن السبب وراء تعطيلها في إقامة حفل زفافها هو العمل الفني الذي انشغلت به مؤخرًا والذي يجمعها مع الفنان إياد نصار.

زيجات نيللي كريم

وقعت نيللي كريم في الحب أول مرة بعمر الـ 16 لتتزوج رجل الأعمال بهاء صبري دون موافقة عائلتها، وانفصلت عنه بعد زواج دام لمدة 9 سنوات.

وكانت هاني أبو النجا، خبير التغذية، المحطة الثانية في رحلة نيللي كريم مع الحب عام 2004، واستمر الزواج لمدة 11 عامًا، ليكلل زواجهما بإنجاب طفلتين هما سيليا وكندة، لتعلن إنفصالها في 2015.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011