رئيس التحرير: أحمد متولي

حركة تنقلات رؤساء مباحث القاهرة 2021

حركة تنقلات رؤساء مباحث القاهرة 2021

حركة تنقلات رؤساء مباحث القاهرة 2021 من أبرز الأمور التي تشغل عدد كبير من الأشخاص في الفترة الحالية، بعدما اعتمد وزير الداخلية التغييرات الجديدة في الوزارة وعددًا من مديريات الأمن في محافظات جمهورية مصر العربية.

واعتمد اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة حركة تنقلات رؤساء مباحث القاهرة 2021، والتي جاء على رأسها تواجد العميد وائل الشموتي رئيسًا لمباحث قطاع جنوب القاهرة.

وتولى الشموتي رئيس مباحث قططاع جنوب القاهرة خلفًا للعميد طه فودة، التي تولى منصب رئيس مباحث ثطاع شرق القاهرة.

حركة تنقلات رؤساء مباحث القاهرة 2021

وكان اللواء حازم الدربي مديرًا لقطاع شرق، قبل أن يتولى مدير مباحث الجنائية في القاهرة خلال حركة تنقلات رؤساء مباحث القاهرة 2021 الجديدة.

واستمر العميد محمد السيد رئيسًا لمباحث قطاع شمال القاهرة، وكذلك العميد علي نور الدين رئيس مباحث غرب القاهرة، والعميد عمرو إبراهيم رئيس مباحث قطاع القاهرة الجديدة.

واستمر اللواء وائل نصار مديرًا لمباحث المخدرات بالإدارة العامة في القاهرة، بينما عين العميد عماد أبو ستيت مديرًا لمباحث الآداب بالإدارة العامة لمباحث القاهرة، واللواء محمد عاكف مديرًا لمباحث الأموال العامة.

وجاء عاكف مديرًا لمباحث الأموال العامة خلفًا للواء عبد العزيز سليم، الذي تولى منصب نائب مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة.

وجاء قرار اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، بنقل اللواء محمد رجائي من مباحث التموين بالقاهرة ليكون نائب مدير الإدارة العامة لمباحث التموين في الوزارة، وتصعيد اللواء حازم الدربي مديرًا للمباحث الجنائية في القاهرة.

وتولى اللواء عبد العزيز سليم منصب نائب أول مدير مباحث القاهرة، واللواء محمد الشرقاوي نائبًا ثان.

وتجددت الثقة في اللواء علاء بشندي مديرًا للعمليات في القاهرة، مع تصعيد اللواء محمد عبد الله من نائب أول لمدير الإدارة العامة لمباحث الثاهرة إلى مباحث الأموال العامة، ليتولى مدير المباحث الجنائية.

واستمر اللواء نبيل سليم مديرًا لمباحث العاصمة، واللواء أشرف الجندي مديرًا لأمن القاهرة في حركة تنقلات رؤساء مباحث القاهرة 2021.

​​​​​​​

محمد السيد

محمد السيد

صحفي مصري خريج كلية دار العلوم جامعة القاهرة، يكتب في الرياضة والتعليم

ميكس ميديا