رئيس التحرير: أحمد متولي

حقيقة خطوبة الراقصة صافيناز من فنان معروف

حقيقة خطوبة الراقصة صافيناز من فنان معروف

اثارت الراقصة صافيناز حالة من الجدل الواسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خلال الفترة الماضية، بسبب مقطع فيديو متداول لها مع ممثل شاب يدعى رامى دياب.

انتشرت الكثير من الأنباء حول ارتباط صافينار ورامي دياب عبر منصات السوشيال ميديا، وخاصة بعد تداول صور جمعتهما والفيديو الشهير لهما الذي ظهر خلاله رامى دياب وهو يضع في إصبع صافيناز خاتم الخطوبة لترد عليه بالزغاريد.

حقيقة خطوبة الراقصة صافيناز من رامي دياب

صدمت صافيناز جمهورها بمقطع الفيديو الذي كانت ترتدي به فستان أبيض قصير، معقبة عليه، قائلة: «قريبا هنقول مبروك».

واتضح أن مقطع الفيديو ما هو إلا ترويج لكليب جديد تم تصويره في أحد الفيلات بعنوان «بيبي»، كلمات الشاعر وليد رياض وألحان عصام إسماعيل وتوزيع اسلام شيتوس وإخراج وإنتاج منال البربرى.

رد الراقصة صافيناز على شائعة خطوبتها

نفت الراقصة صافيناز، ما تم تداوله حول علاقتها مع الممثل الشاب رامي دياب، حيث نشرت عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك حقيقة القصة كاملة.

وكتبت صافيناز على صورة جمعتها مع أحد أصدقاءها، قائلة: «يا جماعة أنا ماقولتش إنى اتجوزت ولا صرحت بالخبر ده، أسد مصر كابتن شندي أنا بحبه من مواقفه على مدار سنين دايما في ضهري، واللي قريب منه عارف إنه جدع مع الكل.. أسد مصر».

الجدير بالذكر، أن الفيديو كليب استطاع جمع العديد من الدعايا والترويج لها بشكل جيد بتلك الطريقة التي اتبعتها صافيناز، حيث من المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011

ميكس ميديا